عصام سلطان : هدفنا هو نقل السلطة من العسكريين للمدنيين

عصام سلطان : هدفنا هو نقل السلطة من العسكريين للمدنيين

عصام سلطان : هدفنا هو نقل السلطة من العسكريين للمدنيين

عقد عصر اليوم بمكتبة مصر العامة بمحافظة دمياط لقاءا صحفيا للسيد عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط بدمياط. وذلك للإعلان عن نتائج فرز الأصوات فى انتخابات المرحلة الأولى والتى شملت محافظة دمياط من ضمن 9 محافظات بمصر. وقد حصد حزب الوسط فيها 73629 صوت بالدائرتين الأولى والثانية بدمياط.وهذا يؤهله للدخول إلى البرلمان القادم.

ويؤكد عصام سلطان على على أن سياسة الحزب ليس لديها وقت لتصفية حسابات مع أى فصيل سياسى، مشيرا إلى أن التعاون مطلوب داخل مجلس الشعب، وأن معايير الوسط فى جولة الإعادة هى اختيار الأنسب والمفيد من أى تيارات أخرى بغض النظر عن الاتفاق معه أو الاختلاف معه.

وقال:”لم أندم يوما على فترة وجودى ضمن جماعة الإخوان المسلمين التى ارتبطت بها فى دمياط واستقلت منها عام 96، وهى أفضل أيام حياتى وكان هدف ارتباطى بها خدمة هذا البلد”، وأضاف أن الوسط يعلن عن خطة عمله خلال الأيام القادمة وستكون الانتخابات المقبلة مختلفة تماما لحزب الوسط وستكون النتائج مختلفة.

وأعرب سلطان عن سعادته البالغة وفخره بأن المواطن الدمياطى ذهب للصندوق لينتخب حزب الوسط، وأكد أن هدفنا هو نقل السلطة من العسكريين للمدنيين وتحقيق الانضباط الأمنى بالشارع، وبالنسبة لدمياط احلم بتوفير مياه صالحة للشرب للمواطن الدمياطى، مضيفا أن حكومة الجنزورى هى حكومة انتقالية عمرها غير طويل، وأن الأحداث القادمة هى التى ستطرح نفسها على جدول أعمال مجلس الشعب.

وقال سلطان: أما عن موقفى من أزمة مصنع أجريوم التى اتهمت بأننى اعمل مستشارا قانونيا به ولم يقدم أحدا دليلا عن ذلك، فمازلنا نتابع القضية المقدمة ضد المصنع ولن نترك هذه القضية حتى يفصل فيها، وأضاف انه لابد أن تضم اللجنة المعنية بدراسة أوضاع هذه المصانع ممثلين من دمياط.

مقالات ذات صلة