طلب عزل محافظ دمياط لعدم تجاوبه مع وضع الشارع الدمياطى

طلب عزل محافظ دمياط لعدم تجاوبه مع وضع الشارع الدمياطى

طلب عزل محافظ دمياط لعدم تجاوبه مع وضع الشارع الدمياطى

أحداث غريبة وتفاصيل متشابكة تدور حولها الاشتباكات الأخيرة وتلك الأحداث الرهيبة فى محافظة دمياط والتى على أثرها تقدم السيد جلال خليل عبد الرحمن بدعوى ضد كل من :

السيد المشير بصفته – والسيد رئيس الوزراء بصفته.

وطالب فيها بالتالى :

عزل المحافظين المفوضين في إدارة شئون المحافظات من غير العاملين بالقوات المسلحة انطلاقا من أن التفويض للمجلس العسكري من قبل رئيس الجمهورية المتنحي لا يتضمن حق تعيين المحافظين وبالتالي لا يجوز للمجلس العسكري أن يفوض أحدا في تلك الوظائف من غير العاملين بالقوات المسلحة.

واستشهد باللواء محمد علي فليفل “عسكري بالمعاش” الذى قال عنه في عريضة دعواه  إنه لم يستطع مسايرة الوضع الحالي ولا التجاوب معه .. فقد قامت مجموعة من البلطجية لا يمكن أن يكونوا منتمين إلى شعب مصر المحترم بقطع الطرق المؤدية إلى مدينة رأس البر عدة أيام وكأنه حصار طروادة أو هجوم التتار أو الهكسوس.

وقال عبد الرحمن لو كان محافظ دمياط من رجال القوات المسلحة العاملين وموجوداً بدمياط لطلب من المجلس الأعلى للقوات المسلحة الاستعانة بفرق من الجيش لتحرير مدينة رأس البر المحاصرة كما فعل أحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ فى شأن طريق بلطيم.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

  1. هلا
    14 نوفمبر 2011 في 11:25 ص

    لكم منى اجمل تحيه
    بجد موضوع مهم جدا

  2. محمد نزيه
    13 نوفمبر 2011 في 6:51 م

    طبعا محدش يرضى عن وقف الحال اللي حصل لدمياط .. بس ايه يعني البلد تقف كام يوم عشان تكون النتيجة هي وقف مصنع السموم للأبد .. بدل ما نهاجم الناس اللي قطعت الطرق … نهاجم الناس اللي طلعت تصاريح بناء هذه المصانع بدمياط .. ونهاجم الناس اللي تغاضت عن بناء هذه المصانع