ضبط 2 هاربين من السجن فى دمياط

ضبط 2 هاربين من السجن فى دمياط

ضبط 2 هاربين من السجن فى دمياط

تمكنت الأجهزة الأمنية فى دمياط من ضبط 2 هاربين من السجن، بحوزتهما أسلحة ومخدرات، حيث قامت حملة أمنية من مديرية أمن دمياط، بالتعاون مع القوات المسلحة، باستهداف البؤر الإجرامية وضبط الخارجين عن القانون والهاربين من السجون وحائزي الأسلحة النارية، برئاسة اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط.

واستهدفت الحملة “منطقة الشعراء – عزب النهضة” دائرة مركز دمياط، حيث تمكنت القوات بعد تقنين الإجراءات من ضبط كل من الشقى خطر فتحي محمد محمد جاب الله وشهرته فتحي السالوسي (34 سنة) عاطل ومقيم عزب النهضة، والمسجل جنائيا تحت رقم 566 فئة (ب) فى مجال فرض السيطرة والنفوذ، والهارب من السجن فى قضية رقم 4610 لسنة 2009 جنايات مركز دمياط (والمحكوم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات خلال الأحداث الأخيرة، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتين أرقام 321 لسنة 2011, 361 لسنة 2011 إدارة قسم رأس البر (خطف)، وبحوزته طبنجة ستار وعدد “5” طلقات من ذات العيار، والذى حال ضبطه قام بإطلاق عدة أعيرة نارية، إلا أن القوات تمكنت من السيطرة عليه.

كما تم ضبط حازم شحاتة عبده الشيخ وشهرته حازم الشحات (43 سنة) مقيم بالشعراء – دائرة مركز دمياط والمسجل جنائيا تحت رقم 678 فئة “أ” فى مجال فرض سيطرة ونفوذ، حيث ضبط وبحوزته فرد خرطوش صناعة محلية وعدد “2” طلقة من نفس ذات العيار. تم تحرير محاضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلى جهات التحقيق.

مقالات ذات صلة