ضبط 15 كيلو بانجو وسلاح آلى بحملة بفارسكور

العميد احمد فتحي مدير ادارة البحث الجنائي

العميد احمد فتحي مدير ادارة البحث الجنائي

تمكن رجال مباحث فارسكور بدمياط من ضبط 15كيلو بانجو وسلاح آلي وطبنجة، وتم تحرير محاضر للمتهمين،وجارى عرضهم على النيابة.

طالب اللواء سامى المهيى مدير أمن دمياط من اللواء أحمد فتحى مدير إدارة البحث الجنائى بدمياط بتكثيف الحملات لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات.

كما تم إعداد حملة مكبرة قادها العقيد “السيد العشماوى” رئيس المباحث الجنائية بدمياط، كما شارك فيها أيضا العقيد محسن نجيب مفتش المباحث والمقدم أيمن إسماعيل الياظبى رئيس مكتب مكافحة المخدرات بدمياط والرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور حيث تم ضبط كل من رجب حافظ إبراهيم من الرحامنة ورضوان محمد حسن وهيب من أبو جريدة بفارسكور كان بحوزتهما 15 كيلو بانجو ومبلغ 1200 جنيه من حصيلة البيع.

كما تم ضبط العربى محمد السعيد الجبالى من الروضة وبحوزته سلاحا ناريا ألى و5 طلقات ومحمد رمضان من الروضة وبحوزته طبنجة وجارى التحقيق فى القضية..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. offshore banking
    29 سبتمبر 2012 في 2:43 م

    كان اللواء سامى الميهى مدير أمن دمياط قد طالب من اللواء أحمد فتحى مدير إدارة البحث الجنائى بدمياط بتكثيف الحملات لضبط الخارجين عن القانون وتجار الصنف. تم إعداد حملة مكبرة قادها العقيد السيد العشماوى رئيس المباحث الجنائية بدمياط ، وشارك فيها العقيد محسن نجيب مفتش المباحث والمقدم ايمن اسماعيل الياظبى رئيس مكتب مكافحة المخدرات بدمياط والرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور حيث تم ضبط كل من رجب حافظ إبراهيم من الرحامنة ورضوان محمد حسن وهيب من أبو جريدة مركز فارسكور وبحوزتهما 15 كيلو من نبات البانجو ومبلغ 1200جنيه من حصيلة البيع. كما تم ضبط العربى محمد السعيد الجبالى من الروضة وبحوزته سلاحا ناريا آلى و5 طلقات ومحمد رمضان من الروضة وبحوزته طبنجة.