ضبط الخارجين على القانون فى دمياط

ضبط الخارجين على القانون فى دمياط

ضبط الخارجين على القانون فى دمياط

واصل رجال الأمن بدمياط حملاتهم الأمنية بشوارع دمياط، بالاشتراك مع القوات المسلحة بقيادة الحاكم العسكري.. وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 45 متهما، بينهم اثنان هاربان من أحكام قضائية وعدد من الأسلحة النارية والبيضاء.
تمكنت الحملة من ضبط أسلحة نارية وطلقات بحوزة محمد عبد الحميد معروف (18 سنة)، مقيم بالناصرية بمركز فارسكور وياسر أحمد خروبة (42 سنة-خراط) من عزبة اللحم وبحوزته على 8 أسلحة بيضاء.
كما تمكنت الحملات التي أشرف عليها اللواء عصمت رياض، مدير أمن دمياط، ومدير إدارة البحث الجنائي، وقادها رئيس المباحث الجنائية من ضبط السجين الهارب من سجن مركز دمياط، محمد الرفاعي محمد صديق (30 سنة- عاطل) مقيم بعزب النهضة، وبحوزته سلاح أبيض، الذى اعترض محمد علي أحمد فران من البصارطة(34 سنة) في أثناء ركوبه سيارته الخاصة، واستولى عليها الجاني.
كما أسفرت الحملات عن ضبط كريمة.م (33 سنة) من منطقة الشهابية بدمياط، وبحوزتها مواد مخدرة، وضبط 40 هاربا آخرين من قضاء أحكام بالسجن، وجنايات وجنح، ومخالفات.
كذلك تم ضبط محمد سعد عبده، سجين هارب من قضاء عقوبة السجن 17 سنة، منها 15 للاتجار في الهيروين، وسنتان لسبه القاضي الذى حكم عليه، وتم تقنين الإجراءات وأخطرت الجهات المختصة لإيداع المتهمين بالسجون الأصلية.

مقالات ذات صلة