صدور قرار بتعميم نظام عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بدمياط

صدور قرار بتعميم نظام عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بدمياط

صدور قرار بتعميم نظام عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بدمياط

ما بين عداد الكهرباء مسبق الدفع ، و نظام الدفع القديم الذى كان متبع فى كثير من قرى ومراكز ومدن محافظة دمياط ، انقسمت محافظة دمياط.

وها نحن أخيرا نشهد تصريح المهندس صلاح رضوان رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، بتعميم نظام العداد سابق الدفع بقطاع دمياط بالكامل . بالإضافة إلى هندسات جمصة وشرق المنصورة وطلخا بقطاع الدقهلية وهندسات دسوق وبلطيم وكفر الشيخ بقطاع كفر الشيخ باجمالى 153 ألفا و337 عداد.

والجدير بالذكر أن وراء هذا التعميم هو ما لاقاه هذا النظام من قبول واستحسان لدى قطاع عريض من العملاء والمستهلكين.

وعرض رضوان أنه قد سبق وطلب من الوحدات المحلية تعميم هذا النظام على الانارة العامة لكسب ثقة الجماهير فى قراءة العدادات التى كثيرا ما تسببت فى شكاوى كثير من الناس. إلا أن طلبه رفض بسبب حجة عدم وجود اعتمادات مالية نقدية كافية لشحن هذه العدادات طوال العام، وبالتالى فصل التيار !!

ولحل هذه الأزمة لجأوا إلى استمرار قراءة عدادات الإنارة العامة باللجان المشتركة من الوحدات المحلية والشركة بموجب محاضر تضامنية موقعة ومعتمدة من مجالس المدن وإرسالها للوحدات المحاسبية بالوحدات المحلية لمراجعتها والسداد.

وأضح رضوان فى تصريحاته أن عدد من نواب مجلس الشعب عن دوائر شربين والمنزلة والمطرية بالدقهلية وسيدى سالم وفوه ومطوبس بكفر الشيخ طالبوا بتعميم هذا النظام.

وأكد رضوان على أن الشركة توسعت فى إنشاء مركز لبيع الكروت مسبقة الدفع على مستوى المحافظات الثلاث التابعة لها، موضحا أن الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء يقود استراتيجية ناجحة وطفرة هائلة ومستمرة لرفع القدرات التسويقية والإنتاجية فى مجال الكهرباء والطاقة واستكمال كافه المطالب المشروعة للمواطنين.

مقالات ذات صلة