شركة “الوسطانى للبترول” فى دمياط يفضون اعتصامهم

شركة "الوسطانى للبترول" فى دمياط يفضون اعتصامهم

شركة "الوسطانى للبترول" فى دمياط يفضون اعتصامهم

أنهى العاملون بشركة الوسطانى للبترول بدمياط يوم الخميس، اعتصامهم وإضرابهم عن الطعام، وذلك بعد أن أقر رئيس مجلس إدارة الشركة بمشروعية مطالب العاملين والتصديق عليها بالفعل، وبعد اعتصام دام لمدة 7 أيام متتالية.
جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس إدارة الشركة، المهندس فرج سليمان، بالعاملين فى الحقول فى وجود الحاكم العسكرى العميد أركان حرب محمد إسماعيل وكل من مدير عام الحقول المهندس أشرف فتحى ورئيس النقابة المهندس مصطفى سعدون وعضو النقابة المهندس وليد محيى.
بدأ رئيس مجلس الإدارة بالحديث عن مشروعية مطالب العاملين، وقد تم التصديق عليها بالفعل، كما أن العقد الجديد للعاملين بشركة إبسكو يعطيهم كافة المزايا وأنه سيكون لهم الأولوية فى التعيين بالشركة عند فتح الحاجة لتعيين عمالة جديدة، كما أكد على ضرورة التقاء العاملين بصفة مستمرة، غير أن الاضطرابات التى تمر بها البلاد حالت دون الإسراع بهذا اللقاء.
وقال الحاكم العسكرى، إن وضع البلد الراهن يتطلب من كل المصريين الحفاظ على سلامة وأمن الوطن وأن القوات المسلحة ضد أى تخريب أو تعطيل لعجلة الإنتاج.
وفى النهاية، وجه رئيس النقابة التحية لرئيس مجلس الإدارة وللقوات المسلحة، مشيرا إلى أنهم يرفضون مظاهرات المطالب الفئوية وأى أمر يزعزع استقرار البلاد، ولكنهم يطالبون بالعدالة الاجتماعية التى قامت من أجلها ثورة 25 يناير.

مقالات ذات صلة