سليمان: لاعبو الزمالك “مش رجالة”.. وعقوبات مالية فى انتظارهم

سليمان: لاعبو الزمالك "مش رجالة".. وعقوبات مالية فى انتظارهم

سليمان: لاعبو الزمالك "مش رجالة".. وعقوبات مالية فى انتظارهم

نعت طارق سليمان المدرب العام للزمالك لاعبى فريقه بـأنهم “مش رجالة”.. وذلك فى أول رد فعل للجهاز الفنى على الهزيمة الثقيلة التى منى بها الزمالك أمام إنبى 3 / 1، مشددا على أن هناك عقوبات قاسية فى انتظارهم بعد الأداء السيئ الذى بدا عليهم جميعا دون استثناء.

واختص سليمان لاعب الفريق حسين ياسر المحمدى بالهجوم الشديد ووصفه بالأنانى، مؤكدا أنه أضاع فرصة التسجيل أكثر من مرة ولم يقم بالتعاون مع زملائه.

وأضاف المدرب العام للزمالك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة لقد ظهرت حالة من التوهان على لاعبى الزمالك خلال المباراة، ووضح جدا افتقادهم للمسئولية رغم المجهود الكبير الذى يبذله معهم الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن.

واعترف سليمان باستحقاق الزمالك الهزيمة أمام إنبى بعدما ظهروا جميعا بعيدا عن مستواهم المعروف الذى يظهرون عليه فى التدريبات، وتابع: “تحدثنا مع اللاعبين بين الشوطين وطلبنا منهم ضرورة التمركز بشكل جيد فى كل أرجاء الملعب وتحديد المنطقة الدفاعية، ولكن توهان اللاعبين جعلنا نخسر”.

وردا على الأخطاء الدفاعية المتكررة فى كل مباراة وظهرت بشكل كبير أمام إنبى، قال: “مدرب الزمالك ندرك جيدا تلك المشكلة، وسنسعى لتدعيم خط الدفاع فى يناير القادم للتغلب على النقص الواضح فى هذا المركز، مرجعا سبب غياب المدافع محمد يونس عن قائمة المباراة لعدم جاهزيته بدنيا”.

مقالات ذات صلة