سائقو التاكسى يقطعون طريق الكورنيش فى دمياط

سائقو التاكسى يقطعون طريق الكورنيش فى دمياط

سائقو التاكسى يقطعون طريق الكورنيش فى دمياط

قطع أصحاب وسائقي تاكسي العداد بمحافظة دمياط مساء امس السبت طريق الكورنيش فى الاتجاهين، من أمام ميدان الساعة، مما تسبب في وقف الحركة المرورية في الميدان، وفى شارع الكورنيش بطوله من الاتجاهين، وتأثرت الشوارع الرئيسية بالمدينة، ومن أهمها شارعي الجلاء وفكري زاهر، واحتشد أكثر من 100 سيارة تاكسي في الميدان.

توجهت القيادات الأمنية في المحافظة إلى الميدان، واللواء فايز شلتوت السكرتير العام المساعد، وطالب المعتصمون القيادات الأمنية، بضرورة حمايتهم من البلطجية الذين قاموا باختطاف أكثر من 10 سيارات بسائقيهم واحتجازهم، منها أربعة سيارات تم اختطافهم اليوم، وهى سيارة رقم 5499 لصاحبها ياسر الهندي وسيارة رقم 5578 لصاحبها عبده عبدية وسيارة رقم 5246 لصاحبها أيمن أبو نبيل وسيارة رقم 5617.

وأوضح أحد السائقين أن البلطجية طالبوا بفدية قيمتها 30 ألف جنيه من كل صاحب سيارة مخطوفة، وفي حالة الرفض يتم التعدي على السائق وإصابته بجروح أوقطع أجزاء من أطرافه وإصابته بإصابات بالغة، وإلقاؤه في مكان مهجور.

وقال آخر إننا تقدمنا بعدة شكاوي إلى مديرية الأمن والجهات المختصة، مطالبين التصدي للبلطجية الذين روعونا وروعوا المواطنين، وحددنا لهم الأماكن التي يوجد بها البلطجية وهي منطقة “الهاويس”، وهو ممر رئيسي للمحافظة وطريق ترعة السلام ومنطقة أولاد حمام، وجاء رد أحد القيادات الأمنية” خلصوا أنفسكم بأنفسكم”. ومازال الاعتصام مستمرًا حتى الآن.

مقالات ذات صلة