زفة دمياطية لسيارة أنابيب الغاز بمدينة السرو

زفة دمياطية لسيارة أنابيب الغاز بمدينة السرو

زفة دمياطية لسيارة أنابيب الغاز بمدينة السرو

شهدت مدينة السرو بدمياط زفة دمياطية لأنبوبة الغاز على أنغام المزمار البلدى بالإضافة إلى طابورمن السيارات الملاكى احتفاءا بعودة سيارة الغاز المسروقة ملك محمد الباز وكانت تحتوى على 1250 اسطوانة . حيث تم سرقة السيارة والاسطوانات من أمام مستودع الغاز بشطا وعادت مساء الأثنين 19/12/2011 .

وشاهد الجماهير أعلى السيارة صورة للعقيد على أحمد العساس مفتش مباحث دمياط الذى لعب دورا كبيرا فى العثور على السيارة والقبض على البلطجية المتهمين بسرقتها . وبدأت الأحداث ببلاغ رقم 20/183 جنايات 2011من المواطن وليد محمد رمضان الباز 25 سنة عامل زراعى ومقيم بمدينة السرو مركز الزرقا يفيد بسرقة سيارة ملك والدة رقم 252/479 نقل دمياط بيضاء اللون من سائقها فيصل متولى 40 سنة ومقيم ببنى عبيد دقهلية أمام مسنتوع الغاز بشطا أثناء اانتظار التحميل ومعها التباع / كامل حافظ الديوى من السرو والسيارة محملة بعدد 1250 اسطوانة.

وتم سرقتها عن طريق طرق أحد أفراد العصابة باب السيارة فظن التباع أنه من العاملين بالمستودع وفتح الباب له وعندئذ قام المتهم تامر المحمدى برش المخدر على وجه التباع وقذفه فى جانب داخل غرفة قيادة السيارة ثم قادها المتهم وفر هاربا تحت حراسة أفراد عصابته المسلحة بالأسلحة الآلية وعلى الفورشكل العميد عفيفى النجار مدير البحث الجنائى فريقا للبحث والتحرى وضبط الجناة .

وتوصل الفريق إلى أن المدعو / تامر إبراهيم المحمدى السيد المقيم بكفر الشربينى مركز شربين دقهلية والتحرى عنه وجد أنه مسجل خطر فئة ج تحت رقم 3369 . وبالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية تم تحديد مقر إقامته ومعه خمسة من المشتركين معه بأسلحتهم الآلية وتم العثور على السيارة بأحد الطرق الفرعية بمركز شربين وتم تسليمها لصاحبها وزفت السيارة داخل شوارع مدينةاالسرو بحضور رحال التموين والعقيد على العساس مفتش المباحث الذى لعب دورا كبيرا فى العثور على السيارة والقبض على الجناة

طلعت العواد

مقالات ذات صلة