رسالة لأبناء الشعب … بقلم أحد القراء

رسالة لأبناء الشعب ... بقلم أحد القراء

رسالة لأبناء الشعب ... بقلم أحد القراء

هل فقدنا عقولنا وابصارنا وحكمتنا حتي نقع في شراك الاعداء في الداخل والخارج هذا نص ما جاءنا من أحد القراء الكرام …..

مازلنا حتي وفتنا هذا لانعرف اعدائنا جيدا ونقع تحت تاثير خداعهم المستمر لنا رغم وقوعنا في شراكهم مئات المرات هل لهذا الحد لا نستطيع قراءة مايدور وما يحاك لنا من الاعداء .ام ماذا دائما تضحك علينا امريكا ودائما ننخدع فيها . ورغم ذلك نرتمي في احضانها .

نلنا منها من المصائب والخراب مالم ينا له احد وننام ايضا في حضنها تقدم لنا المساعدات بيدها اليمني نتغني بها وبانسانيتها ثم تغرس خنجرها في ظهورنا وننخدع فيها . تنادي لنا بالحريه والديمقراطيه ونصدقها ثم تخرب وتحاصر وترفض ديمقراطيتنا وايضا ننام في حضنها. وكذلك اسرائيل تضربنا وتحرقنا وتحاصرنا وننسي ونجلس معها نستعطفها ونطلب ودها تم تقتلنا وتدمرنا وننسي .

تتودد لنا وتطلب صداقتنا ثم تخدعنا وتتامر علينا وننسي الاحداث الاخيره في بورسعيد وقبلها في القاهره ودمياط والمنصوره ومحافظات الصعيد والقنال وكل ربوع مصر. لايمكن باي حال من الاحوال ان تكون اسرائيل وعملائها العرب وايضا عملائها في الداخل ان يكونوا بمنئ عن هذه الاحداث والا نكون فقدنا عقولنا . الاعلام العميل الذي يعمل لحساب اعداء مصر يدفع لهم الخونة من العرب والمصريين كي يسقطوا مصر ويطرحوها ارضا لينهشوا لحمها ويسفكوا دماء شعبها حتي يسهل عليهم تقطيع اوصالها وتقسيمها لثلاث دويلات ؛ واحده مسيحبه واخري نوبية والباقي للغلابة.

الاعلام العميل يوجه الرأي العام في اتجاهات اخري حتي لاينكشف امر الخونة والعملاء. واهيب بكل مصري ومصريه ان يفهموا ويعوا ان مصر ليس لها حبيب الان الا انتم ايها الشرفاء مصر تتامر عليها دول عربية واسلامية وغربية بالاضافة للعدو اللدود اسرائيل ، ومعهم اصحاب المصالح في الداخل الذين يريدون ان يصطادوا في الماء العكر حتي يكون لهم دويلة من هذه الدويلات. ولكن نحن نعرف من هو العدو من الحبيب وان شاء الله سياتي اليوم القريب وسوف يسحلون ويشنقون ويداسون بالنعال.

ان شاء رب الارباب

من Atef Elnady في 7 يناير، 2012 في 03:05 مساءً

مقالات ذات صلة