رجل أعمال من الفلول يستولى على شارع بفارسكور

رجل أعمال من الفلول يستولى على شارع بفارسكور

رجل أعمال من الفلول يستولى على شارع بفارسكور

تشهد مدينة فارسكور هذه الأيام نشاط دب فجأة فى أحد رجال أعمال من فلول الحزب الوطنى المنحل حيث اشتعلت المصادمات بين الأهالي ومجلس مدينة فارسكور للمطالبة باتخاذ إجراءات قانونية ضد هذا الرجل الذى استولي علي  شارع مخصص لمرور المواطنين وضمه لمنزله بدون أي سند قانوني .

وقال الأهالي إن الشارع متفرع من شارع السلخانة – بجوار محطة الصرف الصحي بأرض أبو زايد بمدينة فارسكور بدمياط .

وكشف الأهالي عن قيام آخر ثلاثة محافظين لدمياط وهم الدكتور محمد فتحي البرادعي محافظ دمياط السابق والدكتور محمد يوسف المحافظ السابق واللواء محمد  على فليفل محافظ دمياط الحالي  بإصدار قرارات بإعادة فتح الشارع وتنفيذ الشرطة المرافق للقرار وفتح الشارع.

وأضاف الأهالي أن رجل الأعمال محمد محمد السيد الشريف الذي كان يشغل منصب أمين التنظيم  بالحزب الوطني وأحد فلول الحزب الوطني أعاد اغتصاب الشارع مرة أخرى وضمه إلى منزله ومنع مرور المواطنين على مسمع ومرأى من المسئولين بمجلس المدينة .

وهاجم الأهالي مجلس مدينة ومركز فارسكور بسبب إصداره خطابات أرقام 1555 في 10 / 3 / 2006 وآخر يحمل رقم 2266 في 10 / 5 / 2006 وآخر برقم 801 في 21 / 4 / 2011 للمحافظ مخالف للحقيقة وتفيد إزالة  التعديات  وإعادة فتح الشارع الذي مازال  في قبضة القيادي  السابق  بالحزب المنحل.

 

مقالات ذات صلة