دمياط تحذر من نفاذ الصبر ودعوات للثأر

دمياط تحذر من نفاذ الصبر ودعوات للثأر

دمياط تحذر من نفاذ الصبر ودعوات للثأر

نظم عدد كبير من القوي السياسية بمحافظة دمياط والتي ضمت أحزاب النور السلفي والناصري والحرية والعدالة والاحرار والتجمع والوسط والكرامة وجماعة الاخوان المسلمون وحركة‏ 6‏ ابريل وقفة احتجاجية بميدان الساعة بمدينة دمياط.

مطالبين بوقفة حاسمة وبرد قوي ضد العدوان الاسرائيلي علي الحدود المصرية وبضرورة الثار للشهداء الذين سقطوا من جراء هذا الاعتداء الغاشم. حيث طلب المتظاهرون من المجلس العسكري ضرورة اعادة النظر في اتفاقية كامب ديفيد وطرد السفير الاسرائيلي من مصر مؤكدين أن الله يريد أن يوحد شعب مصر في كل مرة تتسع هوة الخلافات بينهم مشيرين إلي أن الشعب قد نفد صبره من هذه الاستفزازات الاسرائيلية المستمرة, كما رددوا عددا من الهتافات مثل ياصهيوني صبرك صبرك بكرة مصر الثورة هتحفر قبرك أول مطلب للجماهير قفل سفارة وطرد سفير والجيش والشعب ايد واحدة.

كما أكدوا وقوف الشعب خلف قيادته وخلف الجيش في هذه الازمة, وطالبوا بضرورة دعم جهاز الشرطة وتقويته من أجل أن يتفرغ الجيش لحماية حدود مصر وضرورة دعم القوات المسلحة المصرية علي الحدود مع اسرائيل بقوات كافية لحماية الوطن, كما رددوا هتافات وعبارات التضامن مع شعب غزة مطالبين الشعوب العربية بدعمهم في مواجهة العدوان الاسرائيلي الذي يتم علي أرض

 

مقالات ذات صلة