دعوة لمقاضاة مبارك تنظمها فلول الوطنى المنحل بدمياط

دعوة لمقاضاة مبارك تنظمها فلول الوطنى المنحل بدمياط

دعوة لمقاضاة مبارك تنظمها فلول الوطنى المنحل بدمياط

أطلق عدد من أعضاء الحزب الوطنى المنحل والمجلس الشعبى المنحل بدمياط ممن يطلقون على أنفسهم “أعضاء الوطنى الشرفاء”؛ دعوة لجمع توقيعات تمهيداً لمقاضاة الرئيس السابق حسنى مبارك وصفوت الشريف أمين عام الحزب المنحل، وأحمد عز أمين التنظيم وجمال مبارك أمين لجنة السياسات السابق، يتهمونهم فيها بالتسبب فى أضرار مادية ومعنوية جراء ما ارتكبوه من مخالفات وإفساد للحياة السياسية فى مصر وتشويه صورة الأعضاء المنتمين للحزب الوطنى السابق أمام الرأى العام.

وأكد طه جوهر، منسق ائتلاف “الوطنى الشرفاء”، أن الحزب الوطنى المنحل، كان يضم أعضاء انضموا إلى هذا الحزب لممارسة عمل سياسى وخدمى وشعبى، ولم يكن لهم علم بحجم هذا الفساد والإفساد المتعمد لإضرار مصر.

وأضاف أن هذه الدعوة قوبلت باستحسان عدد كبير من أعضاء الوطنى السابقين وأعضاء المجالس الشعبية المحلية على مختلف مستوياتها الذين لم يستفيدوا ماديا أو سياسيا من هذا الفساد، وتؤكد أن من ضمن أعضاء الوطنى بعض الشرفاء والذين لا تقل وطنيتهم عن أى فصيل آخر فى المجتمع.

وأشار إلى أن بعض أعضاء الائتلاف قرروا تدشين صفحة جديدة على الموقع الإلكترونى فيس بوك لسهولة التواصل مع كل من يرغب فى الانضمام من أبناء المحافظات الأخرى.

ومن ناحية أخرى قال محمد عبد المنعم، أحد كوادر “الوطنى” السابقين، إن كثيرا من أعضاء الوطنى انضموا إلى الحزب لممارسة النشاط السياسى الذى هو حق مكفول لكل مواطن، وإن قيام البعض بارتكاب وقائع فساد لا يعنى أن كل الأعضاء على هذه الشاكلة.

 

مقالات ذات صلة