حملة لتنشيط صناعة الأثاث على الفيس بوك

حملة لتنشيط صناعة الأثاث على الفيس بوك

حملة لتنشيط صناعة الأثاث على الفيس بوك

دشن أحد الدمايطة مؤخراً “جروب” للدعاية المجانية للمنتجات الدمياطية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحت عنوان “أكبر معرض للأثاث الدمياطي على الفيس بوك” بهدف إعادة مكانة محافظة دمياط لسابق عهدها كعاصمة الأثاث في الشرق الأوسط.

أوضح مؤسسو الجروب أن دمياط قادرة على أن تكون اكبر مركز تصنيع وتجارة عالمي للأثاث المصري عن طريق السماح بالإعلان المجاني على الجروب عن كافة المنتجات من الأثاث الدمياطي وأسعاره وكيفية الوصول للمعارض.

وسيعمل القائمون على الجروب على نشر هذه المعلومات بكل اللغات لجميع أنحاء العالم، بهدف تنشيط تصنيع وتجارة الأثاث الدمياطي.

ويرى مؤسس الجروب أنه كما ساعد “الفيس بوك” على اندلاع الثورة ونجاحها فيمكنه أيضاً المساعدة في الارتقاء بصناعة وتجارة البلد المحلية وتشجيع عجلة الإنتاج.

وصل عدد أعضاء جروب “أكبر معرض للأثاث الدمياطي على الفيس بوك” حتى كتابة هذه السطور ما يقرب من 9 آلاف عضو.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شمس النهار
    16 فبراير 2012 في 8:14 ص

    اهو ده الكلام الي الامام ياشباب مصر لن تنهض الابكم والبداية من المحافظات ولنبدأ بمحافظة دمياط بلد الموبليا و الآثاث والعمل والاخلاص لابد من دعاية صادقة لتوجيه انظار العالم الي محافظتنا الجميلة وتوجهون لهم الدعوات وتستضيفونهم وتحتفلون بهم ولتبدأوا بالوطن العربي لفتح اسواقكم حي علي العمل وتطوير المهنة من خلال الابناء والاستفادة من التعليم والتقنية الحديثة