حسام حسن حزين على ابو السعود وندمان على الحضري

حسام حسن حزين على ابو السعود وندمان على الحضري

حسام حسن حزين على ابو السعود وندمان على الحضري

علامات حزن واضحة بدت على حسام حسن المدير الفني للزمالك  بعد مباريات الجونة الاخيرة والتي تألق خلالها محمود أبو السعود حارس الأحمر والذي كان قريبا من الانضمام للزمالك بداية الموسم الحالي ولكن قرر حسام حسن إيقاف المفاوضات مع مسئولي المنصورة ــ ناديه القديم ــ لضمه لحساب التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي بحجة أنه أكثر خبرة .

علامات الحزن التي بدت على حسام تؤكد ندمه في التفريط في حارس بإمكانيات محمود ابو السعود وأكد المدير الفني للمقربين منه أنه كان لابد من العمل على التعاقد مع هذا الحارس مهما تكلف الأمر لأنه يعتبر بحق مستقبل حراسة المرمى في مصر خلال السنوات المقبلة وأن ضمه كان سيريح الجهاز الفني من حساسية هذا المركز لسنوات طويلة .

حسام تحدث مع البعض مؤكدا أنه أخطأ حينما أصر على ضم عصام الحضري من الإسماعيلي مقابل مليونين ونصف المليون جنيه وأنه كان من الممكن أن يضاعف المبلغ من خلال الضغط على مجلس الإدارة السابق برئاسة ممدوح عباس ويضم أبو السعود مقابل خمسة ملايين جنيه وهو المبلغ الذي تعاقد به الأهلي مع الحارس .

ويواجه الزمالك أزمة عنيفة في مركز حراسة المرمى بسبب تمرد الحارس عصام الحضري بخلاف إيقافه لأربعة أشهر وكذلك الإصابات المتكررة للحارس الأساسي عبد الواحد السيد بالإضافة الى أن مجموعة الحراس الشباب ليست على المستوي المطلوب والذي يرغب فيه المدير الفني

مقالات ذات صلة