حزب المصريين الأحرار يتبنى مشروع تشجير المحافظة بأشجار مثمرة

حزب المصريين الأحرار يتبنى مشروع تشجير المحافظة بأشجار مثمرة

حزب المصريين الأحرار يتبنى مشروع تشجير المحافظة بأشجار مثمرة

التقى وفد من حزب المصريين الأحرار برئاسة شيماء نزهة، المنسق العام المساعد للحزب، اللواء أركان حرب محمد على فليفل، محافظ دمياط، لمناقشة الأوضاع الحالية للمحافظة ومطالب الجماهير.

وأبدى الحزب استعداده للتعاون مع المحافظة في بعض المشروعات الخدمية والبيئية، وذلك للارتقاء بالمحيط البيئي والعمراني والإنساني.

وأكدت شيماء نزهة، أن الحزب بصدد التعاون مع المحافظة فى أخطر مشكلة تواجه المواطنين، وهي مشكلة النظافة، وعمل مشروع تشجير، حيث يقوم الحزب بتوفير شتلات لأشجار مثمرة مثل التوت والرمان واللوز والزيتون، لزراعتها فى أنحاء المحافظة على أن يتم البدء في المشروع بمركز كفر البطيخ ثم باقى مراكز دمياط تباعًا.

وأشار المحافظ إلى أنه سوف يتم تحديد احتياجات المراكز من هذه الشتلات وتحديد أماكن زراعتها بمعرفة رؤساء الوحدات المحلية، للبدء فى المشروع على الفور بإشراف العميد فايز شلتوت السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع الحزب.

وأكد المحافظ أن الأيام القادمة سوف تشهد الانتهاء من كل المشروعات المتعثرة، ومنها تسليم الشيكات الخاصة بالوحدات الصحية للمقاولين التى توقفت الأعمال بها منذ عام 2007، لاسيما فى الوحدات الصحية لقرى الناصرية، كرم ورزوق، الضهرة، الغنيمية، كفر شحاتة.

مقالات ذات صلة