حزب الحرية والعدالة يجتمع بعدد من سائقى دمياط بنادى الزراعيين

حزب الحرية والعدالة يجتمع بعدد من سائقى دمياط بنادى الزراعيين

حزب الحرية والعدالة يجتمع بعدد من سائقى دمياط بنادى الزراعيين

شهد يوم أمس الأربعاء بنادى الزراعيين بمدينة دمياط عقد اجتماع تحت رعاية أعضاء حزب الحرية والعدالة مع عدد من السائقين ، وذلك للتعرف على مشكلاتهم. يذكر أنه قد حضر الاجتماع كل من الدكتور عبد البردويل امين عام حزب الحرية والعدالة والنائب محمد الدنجاوي عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشوري ودكتور حسن المرسي عضو مجلس الشورى.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تأتى ضمن جدول حملة الدعاية التى يتبناها حزب الحرية والعدالة لحشد كافة أنواع الدعم الممكنة من كافة طوائف الشارع الدمياطى لمرشحه فى انتخابات الرئاسة الدكتور محمد مرسى.

واكد البردويل خلال كلمته :

ان الجميع يأمل فى حياة كريمة مستقرة ولن تاتى هذه الحياة الا بعدة عوامل منها التعليم والامن والعمل وهو ما سعى له حزب الحرية والعدالة منذ نشأته.

 كما اشار دكتور حسن المرسي إلى :

أن السائقين من اهم فئات المجتمع ولابد من للنظر لهم من خلال مشروع النهضة حتى يتحقق لهم بعضًا من مطالبهم.

فيما أكد محمد الدنجاوى :

أن قطاع السائقين لا يقل أهمية عن قطاع المهندسين والمعلمين والأطباء مشيرًا إلى أن لجنة النقل والمواصلات بالمجلس اكتشفت مشكلات كبيرة فى القطاع وهو ما دفع الحزب لعقد مثل هذه الندوة للتعرف مشكلات السائقين، ثم استمع النائب بعد ذلك الى مشكلات السائقين التى تتلخص فى مشكلة النقابة وما بها من مخالفات بالاضافة الى غلاء قيمة المخالفات المرورية التى تؤخذ على السائقين ومشكلة انتشار ظاهرة بيع ارقام التاكسي دون رقيب وكذلك سوء حالة الطرق خاصة على خطوط السير المحددة بداخل المحافظة.

مقالات ذات صلة