حزب الجيل يجدد رفض الرقابة الدولية في مؤتمرين لدعم مرشحيه بدمياط

حزب الجيل يجدد رفض الرقابة الدولية في مؤتمرين لدعم مرشحيه بدمياط

حزب الجيل يجدد رفض الرقابة الدولية في مؤتمرين لدعم مرشحيه بدمياط

عقد حزب الجيل مؤتمرين في دمياط لدعم مرشحيه في دائرتي دمياط وكفر سعد، حضرهما ناجي الشهابي، رئيس الحزب، ونائبه السفير محمد هنائي.
ففى دائرة مركز كفر سعد أقيم مؤتمر شعبى كبير فى قرية السوالم مسقط رأس مرشح حزب الجيل رضا سلامة، رئيس تحرير صحيفة الجيل الناطقة باسم الحزب، وعضو المجلس الأعلى للصحافة، حضره أكثر من سبعة آلاف مواطن من أهالى القرية والقرى المجاورة.
وقال ناجى الشهابى، فى كلمته لمؤيدى سلامة: “عليكم أن تعلنوا الحجر على من بددوا أموالكم، وباعوا شركات الأسمنت وعمر أفندى بقروض من الحكومة ذاتها، ووجود رضا سلامة فى المجلس سيوقف هذا الفساد “.
وأضاف، “من لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر، كما قال أبو القاسم الشابي”، و قرية السوالم مع خط البحر – يقصد القرى المجاورة الواقعة على نهر النيل فى مركز كفر سعد – أخرجت عظماء مثل الفريق مدكور أبو العز، الطيار العظيم والنائب السابق، وسوف تخرج السوالم نائبا تفتخرون به.وأكد الشهابي أن حزبه ضد المراقبة الدولية للانتخابات، ويكفينا مراقبة المجتمع المدني.
وقد تناول رضا سلامة في كلمته مشاكل وآلام الفلاحين وتعاملاتهم مع بنك التنمية والائتمان الزراعى الذى جعلهم مطاردين من الديون المتراكمة عليهم.
وفى مدينة دمياط كان المؤتمر الثانى للشهابى لدعم الدكتور أحمد أبو شحاته، مرشح الحزب على مقعد الفئات، وكان الوضع مختلفا تماما، فقد آثر منظمو المؤتمر أن يكون فى مقر الحزب الصغير، الواقع على طريق – دمياط عزبة البرج – واستعانوا بشاشات على الطريق وداخل مبنى مجاور، غير أن الحضور كان قليلا

مقالات ذات صلة