حريقين بمصنع أخشاب وأحد عقارات بمدينة دمياط الجديدة

حريقين بمصنع أخشاب وأحد عقارات بمدينة دمياط الجديدة

حريقين بمصنع أخشاب وأحد عقارات بمدينة دمياط الجديدة

شهد أحدى مصانع المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة يوم أمس حادث أليم حيث اشتعلت النيران فى أحد مصانع كونتر الأخشاب . وقد نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة علي الحريق وإخماده بعد 6 ساعات يذكر أن المصنع  ملك لمحمد عبد الغفار . وذلك  قبل أن تنتقل إلي المصانع المجاورة.

وأسفر الحريق عن اصابة 14 شخصا من بينهم 4 مجندين من الحماية المدنية باختناق وتم نقلهم إلي المستشفي لإسعافهم.

أما عن الخسائر المادية فقد التهمت النيران جميع محتويات المصنع وهي عبارة عن أربعة مجففات للأخشاب وكميات كبيرة من الأخشاب وما زال رجال الأدلة الجنائية يقومون بدراسة أسباب الحريق وتحديد قيمة الخسائر التي تقدر مبدئياً بالملايين.

واستمرار لتوالى الأحداث المؤسفة فقد نشب حريق بأحد عقارات شارع الصعيدى ملك فاروق محمد الغزل .وتبين نشوب الحريق بمخزن بالطابق الأرضي بالعقار وأتت النيران علي محتويات المخزن من البويات والمراتب الأسفنج والأخشاب ولم ينجم عن الحريق أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

هذا وقد تلقى اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط اخطارا بالواقعة من مأمور قسم شرطة دمياط الجديدة ، وعلى الفور أمر بتحرك قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق. وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة التى أمرت بسرعة توجة أدلة البحث الجنائى لمعاينة مكان الحريق

مقالات ذات صلة