حركة 6 إبريل بدمياط تطالب بطرد السفير الإسرائيلى

حركة 6 إبريل بدمياط تطالب بطرد السفير الإسرائيلى

حركة 6 إبريل بدمياط تطالب بطرد السفير الإسرائيلى

أصدر شباب 6 إبريل بدمياط بيانا أكدوا فيه على إستقلال التراب الوطني المصري، معتبرين أنها المهمة الأولى لكل مصري، ولكل إنسان حر وشريف، وهي المهمة التي تتحملها قواتنا المسلحة المصرية، وجنودنا المرابطون على حدود مصر كلها.

وجاء فى البيان : إننا ننظر وبعين القلق لهذا التعدي الإسرائيلي السافر، على حرمة الأراضي المصرية، وإطلاقة الرصاص داخل أراضينا المصرية، واستهداف ضابط مصري وثلاثة مجندين، سقطوا شهداء بالرصاص الغدر الإسرائيلي.

وأضافت 6 إبريل في البيان: هذا التصرف الأحمق من جانب العدو الإسرائيلي، لا رد عليه، سوا العمل وفورا، على طرد السفير الإسرائيلي من القاهرة وسحب السفير المصري من تل أبيب، وقطع إمدادات الغاز المصري إلى العدو الإسرائيلي، إضافه إلى المطالبة بالقصاص من دماء شهدائنا البواسل الذين كانوا في مهامهم من حراسة أرضنا الحبيبة سيناء، ونناشد المجلس الأعلى للقوات المسلحة بسرعة إصدار بيان يوضح فيه حقيقه ماحدث حتى تتبين للشعب المصرى حقيقة الأمور.

وقد شاركت جماعة “الإخوان المسلمون” فى صلاة الغائب على أرواح الشهداء، وأشاد الدكتور أحمد البيلى مسئول المكتب الإدارى للجماعة بدور القوات المسلحة فى الدفاع عن حدود الوطن.

 

مقالات ذات صلة