حركة مكثفة للمرشحين بمحافظة دمياط

حركة مكثفة للمرشحين بمحافظة دمياط

حركة مكثفة للمرشحين بمحافظة دمياط

تشهد محافظة دمياط فى الساعات الأخيرة التى تسبق انتخابات مجلسى الشعب والشورى حركة مكثفة من قبل المرشحين ، فتجد العديد من الجولات الانتخابية والحملات الاعلانية ، وتجد أسماء قد علت وأسماء اندثرت . ومن الواضح أن المنافسة على أوجها بين مرشحى الدائرة الأولى .

فقد ارتفعت أسهم 5 مرشحين على المقعد الفردى للفئات، هم الدكتور على الداى مرشح الحرية والعدالة والدكتور رشدى عطية مرشح الوسط ورجل الأعمال السيد الريدى وناجى شتا مرشح النور ومحمد الأسمر مستقل، وعلى مقعد العمال يتنافس 4 مرشحين من بين 12 مرشحاً وهم، محمد الطويل مرشح النور وجهاد عيد مستقل وعواطف الفيومى ويحيى النجار.

وفى الدائرة الثانية، التى تضم مركز فارسكور وكفر سعد والزرقا وكفر البطيخ، يتنافس 8 مرشحين هم، سرور شاهين النائب الأسبق للدائرة ومسعود عبد النعيم ووليد سماحة والدكتور محمد صبرى البادى ومحمد الحصى والمهندس أشرف شطا واللواء العزب العراقى ومحمد الفلاحجى، وعلى مقعد العمال يتنافس عمران مجاهد النائب الأسبق للدائرة وسمير التلبانى ووفاء المندوه ومحمود علوان.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قوبل فيه قرار الأعلى للقوات المسلحة بمد فترة التصويت إلى على مدار يومين بالارتياح التام والرضا من المرشحين والناخبين، إلا أن هناك تساؤلا فرض نفسه، وهو أين توضع صناديق التصويت فى فترة الليل ومن المسئول عن حمايتها.

مقالات ذات صلة