حادث تصادم قطار ركاب بطنطا وإصابة 6

رئيس هيئة السكك الحديدية مصطفى قناوى

رئيس هيئة السكك الحديدية مصطفى قناوى

شهدت محطة سكة حديد طنطا إصابة 6 أشخاص نتيجة تصادم جرار بعربة “البور” الأمامية للقطار رقم 965 القادم من القاهرة إلى طنطا ومنها إلى دمياط أثناء عمل مناورة لضم الجرار بعربة القطار.

كان اللواء رمزى تعلب مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النقل والمواصلات بوقوع تصادم بين جرار وعربة البور الأمامية للقطار القادم من القاهرة والمتجه إلى دمياط نتج عنه إصابة كل من “غادة محمد عادل” (36 سنة) طبيبة مقيمة بطنطا و”شرف الدين أبو الفضل مسعود” (58 سنة) عامل مقيم بالقاهرة و”سعيد محسن الدمرداش” (30 سنة) عامل مقيم بكفر الزيات مصابين بكدمات وسحجات، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى العام لإسعافهم وانصرفوا من المستشفى عقب الاطمئنان على حالتهم.

كما استقبلت المستشفى كلا من أشرف “فوزى جرجس” (22 سنة) مقيم بأشمون و”محمود محمد حسين” (38 سنة) فنى كهرباء بالسكة الحديد وأصيب بجرح قطعى بالساق اليمنى و”علاء الدين إبراهيم شعبان” (52 سنة) فنى تكييف بالسكة الحديد مقيم بشبرا الخيمة.

تم إنزال الركاب من القطار ونقلهم إلى قطار آخر واستئناف حركة السير للقطارات. تحرر محضر بشرطة النقل والمواصلات وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة