جولة السيد محافظ دمياط بمركز كفر سعد

جولة السيد محافظ دمياط بمركز كفر سعد

جولة السيد محافظ دمياط بمركز كفر سعد

شهد مركز كفر سعد جولة ميدانية للسيد محافظ دمياط اللواء محمد على فليفل وذلك لمتابعة الأنشطة والخدمات التى يقدمها المركز لخدمة مواطنيه.

فنجد مثلا في قرية النواصرية بكفر سعد البلد قرر المحافظ رفع كفاءة الطريق للتيسير علي الأهالي في تنقلاتهم، وتابع أعمال تغطية ترعة النواصرية لمسافة 340 متراً بتكلفة 571 ألف جنيه .

وسيتم الانتهاء من الأعمال خلال عشرة أيام قبل انتهاء السدة الشتوية حيث قرر المحافظ تطهير باقي الترعة في نهاية شهر يناير الحالي.
واستمع المحافظ خلال الجولة إلي مطالب أهالي القرية وتتمثل في رصف طريق القرية وإدخال خدمة الصرف الصحي حيث عرضوا المساهمة في هذا المشروع وقد أصدر المحافظ تعليماته ببحث هذا المطلب وعمل الدراسات اللازمة لتوصيل الصرف الصحي للقرية .

عرض الأهالي مشكلة مدرسة النواصرية الابتدائية والتي تمت إزالتها ونقل تلاميذ المدرسة إلي المدرسة الإعدادية في الفترة المسائية مطالبين بتبديل الفترات بين المدرستين لحين بناء المدرسة وقد وعد وكيل وزارة التربية والتعليم بحل هذه المشكلة مع بداية الفصل الدراسي الثاني.
وفي قرية أم الرزق تابع المحافظ إقامة كوبري الدبوس علي فم ترعة رأس الخليج عند الكيلو 4.800 بعزبة الدبوس بتكلفة 238 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة