تكريم اسرة الشهيد جلال جمعة

محافظ دمياط محمد محمود يوسف

محافظ دمياط محمد محمود يوسف

قام الدكتور محمد محمود يوسف محافظ دمياط بتكريم أسرة الشهيد جلال أحمد جمعة الذي توفي خلال أحداث ثورة 25 يناير علي أرض محافظة دمياط .وقد سلم المحافظ أسرة الشهيد مبلغ عشرة آلاف جنيه، حيث إن الشهيد من أبناء محافظة الدقهلية، وقد جري تكريم أسرته في محافظة دمياط التي استشهد علي أرضها تقديراً لتضحيته بدمائه في سبيل إعلاء قيمة الحرية والعدالة.

والجدير بالذكر أن محافظة دمياط قدمت عددا من الشهداء خلال ثورة 25 يناير سواء من توفوا بميدان التحرير أو بمحافظة دمياط وقد كرم محافظ دمياط أحدهم من قبل .

والشهداء هم: خالد أحمد علي يوسف (19 عامًا) من منطقة الشعراء، وقد توفي نتيجة لصدمة عصبية شديدة ونزيف دموي حاد”توفي بدمياط”، محمد السعيد عز الدين عبد الجواد ياسين (البالغ من العمر 27 عامًا) حاصل على بكالوريوس علوم جامعة عين شمس 2005 و دبلومة فى التحاليل الطبية 2007 يعمل أخصائي تحاليل طبية بمجلس الشعب، “توفي بميدان التحرير”، ياسر التابعي شعيب (البالغ من العمر 27 عامًا) من منطقة الشهابية يعمل ترزيًّا بالقاهرة، “توفي بالنزهة “. ووصل عدد المصابين إلى 197 مصابا .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. محمد ربيع مراد
    18 أكتوبر 2011 في 8:24 م

    انا محمد ربيع من محافظة دمياط انا مصاب فى عينى اليمنى من احداث ثورة 25 يناير و انهارضة مش عارف اشتغل اى حاجة انا اعصبى تعابنة و انا بفكر فى الانتحار انا خليص مش بشوف تانى ونفسى محافظ دمياط يقدملى اى مساعدة حتى اقدر على العمل من جديد دة رقمى 0169697638