تعليمات بوضع خريطة للتنقلات على مستوى ادارات دمياط التعليمية

تعليمات بوضع خريطة للتنقلات على مستوى ادارات دمياط التعليمية

تعليمات بوضع خريطة للتنقلات على مستوى ادارات دمياط التعليمية

فيما يخص حركة التنقلات التى ستتم على مستوى الادارات التعلمية بمحافظة دمياط ، فقد أصدر اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط تعليماته للمهندس عبد العال سعد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بوضع خريطة للتنقلات علي مستوي الإدارات التعليمية بالمحافظة في منتصف أبريل المقبل وتحديد مدة زمنية لقبول التظلمات وبحثها قبل أن يتم التنفيذ في أول أغسطس 2012 بما يحقق العدالة للجميع .

كما أكد علي مراعاة التوزيع الجغرافي بالنسبة للتعاقدات الجديدة التي جرت مؤخراً في التربية والتعليم لتوفير نفقات المواصلات بالنسبة لهم .
جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي يلتقي فيه المحافظ بالمواطنين لبحث مشاكلهم والعمل علي حلها بحضور المهندس محمد صلاح سعد سكرتير عام المحافظة والعميد فايز شلتوت السكرتير العام المساعد .

كما بحث المحافظ مشكلة المحالين على المعاش بالتربية والتعليم في شهر نوفمبر 2011 والذين تم المد لهم حتى نهاية أغسطس 2012 موضحين أنهم يصرفون المعاش علي الأجر الأساسي المجرد وذلك مخالفة للتعليمات الواردة من الوزارة ومن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في حين أن زملاءهم ممن سبق المد لهم يصرفون المعاش كاملاً حيث طالبوا بالمساواة في صرف مستحقاتهم أسوة بزملائهم، وقد أحال المحافظ الموضوع لمديرية التنظيم والإدارة لحل المشكلة وفقا للقانون .

 

مقالات ذات صلة