تظاهرة كبيرة بمدينة السرو تؤيد الجيش

تظاهرة كبيرة بمدينة السرو تؤيد الجيش

تظاهرة كبيرة بمدينة السرو تؤيد الجيش

انطلقت عقب صلاة الجمعة أمس من أمام مسجد البنا بمدينة السرو تظاهرة حاشدة تزيد عن الألف مواطن من الأغلبية الصامتة تطالب بمساندة الجيش ضد البلطجية ومثيرى الشغب فى التحرير الذين لا يعيرون عن الشعب ولكن عن أنفسهم فقط أما الغالبية العظمى من الشعب فهم يؤيدون الجيش فيما يقوم من إصلاح وحماية مصر داخليا وخارجيا بالإضافة إلى الشرطة .

وقد استشعر المواطن العادى خطورة الأمر وما يحدث فى مصر من قلة تخرب مصر ولا تريدأى إصلاح لها ‎…‎بل هدفهم القضاء على أى مبارة إصلاح من القائمين عليها وعدم تنفيذ أى خطط إصلاحية وها نحن نشهد ما يفعله الملقبون بالثوار يمنعون رئيس الوزراء من الدخول إلى مقر رئاسة الوزراء وممارسة عمله فى هذه الفترة الحرجة وناشدت الجماهير كل فئات الشعب بمصر من إعلان غضبهم فيما يحدث بالتحرير ومنع الفئة الصغيرة التى تبيت فى التحرير وتخرب مصر منذ شهور .

وتساءل أحد المتظاهرين قائلا: الفرد منا الذى ينقطع عن عمله فى الحقل وغيره يوم واحد لا يستطيع أن يدير قوت اليوم الثانى أما هؤلاء يبيتون منذ شهور فى التحرير من أين ينفقون على أنفسهم وعلى أسرهم . هذا وقد طاف الشباب والأهالى شوارع مدينة السرو فى تأييد تام من كل الطوائف بمدينة السرو وكان شعارهم الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة
طلعت العواد

مقالات ذات صلة