تصريحات الدكتور العوا فى مؤتمر الوسط بدمياط

تصريحات الدكتور العوا فى مؤتمر الوسط بدمياط

تصريحات الدكتور العوا فى مؤتمر الوسط بدمياط

حضر الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مؤتمر حزب الوسط الانتخابي بميدان الساعة بمدينة دمياط برفقة عصام سلطان نائب رئيس الحزب والمرشح علي رأس قائمة الحزب بدمياط ومعهم الأعضاء المرشحين علي نفس القائمة. وكان هناك حشد جماهيرى فى استقبال العوا من المواطنين وشباب محافظة دمياط.

وقد انتهي المؤتمر قبل منتصف الليل بقليل حيث تحدث العوا عن ضرورة الخروج إلي صناديق الانتخابات بأمانة وأن هذا من التبكير في الطاعات ، وقال الدكتور العوا أن نائب الشعب لابد أن يكون علي قدر المسئولية ويجب أن ننتخب المرشح الذى يستحق صوتك .

وعن الخلافات بين حزب الوسط وحزب الحرية والعدالة بدمياط حول قيام بعض أعضاء الإخوان بتمزيق لافتات حزب الوسط قال العوا : إن هذه التصرفات صغيرة ولا تليق بإخوة وأصدقاء لا شك أنهم بعد ساعات قليلة من انتهاء الانتخابات سيقومون بمصافحة بعض ومعانقة بعض ، وأضاف العوا بأنه لا ينتمي لحزب بعينه ولكنه لا يتأخر عن حضور أي مؤتمر لأي حزب سياسي له مرجعية إسلامية ، وقال إننا نريد حكومة تخدم الشعب ولا تخدم الرئيس وختم كلامه بقوله يا أيها الناس اتقوا الله في دينكم فمصر بلد الأمن إلي يوم الدين.

مقالات ذات صلة