تسابق الاحزاب لعقد مؤتمرات انتخابية فى دمياط

تسابق الاحزاب لعقد مؤتمرات انتخابية فى دمياط

تسابق الاحزاب لعقد مؤتمرات انتخابية فى دمياط

بدأت الأحزاب في دمياط بوضع اللمسات الأخيرة قبل انتخابات الشعب الأحد المقبل، حيث تتسابق للإعلان عن برامجها الانتخابية، وتوصيل دعايتها للمواطنين.
وقد عقد حزب الوفد مؤتمرا حاشدا في مدينة كفر البطيخ لمرشحه على مقعد الفئات في مركز كفر سعد، سامي بلح، وأمين حزب الوفد بدمياط وعضو الهيئة العليا للحزب، حضره عصام شيحة، عضو الهيئة العليا للوفد، وصلاح مصباح، عضو مجلس الشورى عن حزب التجمع، وأنيس البياع، نائب رئيس حزب التجمع، وعدد من القيادات الشعبية بمدينة كفر البطيخ.
ودعا عبد الرزاق حسن، أمين الحزب الوطني بدمياط، جميع من خرجوا من المجمع الانتخابي إلى اجتماع بمقر الحزب، لإعادة الثقة إليهم والوقوف بجوار مرشحي الحزب، البالغ عددهم 21 من بينهم مرشحتان على كوتة المرأة، وقد بدأ الحزب في تجميع مندوبي المرشحين حسب مواقعهم ومقرهم الانتخابي.
وحدد حزب التجمع بدمياط الثلاثاء 23 الجاري، موعدا لعقد مؤتمر لمرشحه على مقعد الفئات رأفت الغيطاني، وسيحضر المؤتمر الدكتور رفعت السعيد، رئيس الحزب.
واستعد مرشح الحزب العربي الناصري، محمد خروبةن على مقعد العمال لإقامة مؤتمره الختامي على كورنيش النيل يوم الجمعة القادم.
يذكر أن مسيرات المرشحين -بالسيارات- لم تتوقف منذ بدء إعلان الحملة الانتخابية، وقد اختلطت هذه المسيرات في أيام العيد والأيام التالية بمسيرات الزفاف، حيث تعتبر هذه الفترة من أكبر الفترات إقبالا على الزواج في دمياط.

مقالات ذات صلة