تدعيم خطوط دمياط ورأس البر بأتوبيسات فاخرة

اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط

اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط

أكد اللواء محمد علي فليفل، محافظ دمياط على أهمية تقديم خدمة مميزة وتدعيم خطوط دمياط ورأس البر بأتوبيسات فاخرة، بمـا يتمشى مع منظومة التطوير الحضاري، الذي تشهده المحافظة، وذلك فى لقائه باللواء منصور عابد الهلباوي، عضو مجلس الإدارة المتفرغ للنقل البري بالشركة القابضة للنقل البحري والبري. وأوضح الهلباوي، أن الشركة القابضة للنقل البحري والبري تعتبر دمياط هدفا رئيسيا لها وسوف يتم تقديم خدمة عالية وتشغيل خطوط مميزة لربط دمياط بالقاهرة ذهاباً وعودة يومياً وخطوط بين القاهرة ورأس البر صيفاً، حيث تم استعراض عدد من الأتوبيسات أمام مبنى المحافظة علي أحدث طراز والتي سيتم دخولها الخدمة بالمحافظة.
وتم بحث عملية تطوير محطة أتوبيس شرق الدلتا بمنطقة باب الحرس بمدينة دمياط حيث تم تكليف لجنة من شركة شرق الدلتا مع المحافظة لوضع الخطوط العريضة المتعلقة بخطة تطوير المحطة حتى يمكن أداء الخدمة وتطويرها على أعلى مستوى.
كما اتفق المحافظ خلال الاجتماع على تطوير الموقع المخصص كورشة صيانة لشركة الأتوبيس بمنطقة الشعراء ولإقامة محطة جديدة لخدمة الخطوط المتجهة إلى المحافظات وتقرر دراسة إمكانية إنشاء موقف انتظار للركاب للخطوط بمنطقة شطا وموقف آخر أسفل كوبري الطريق الدولي بالبستان لوصول الخدمة لسكان هذه المناطق للتيسير عليهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ايمن الشنشورى
    24 مايو 2011 في 10:46 ص

    ياليت ويكون بسرعة وترحمونا من عذاب اتوبيسات شرق الدلتا اللى بيقولو عليها مكيفة واحنا بنتشوى من الحر فى الصيف ولاتصلح للإستخدام الأدمى