تجدد اعتصام خريجى المشاركة المجتمعية اليوم بدمياط

تجدد اعتصام خريجى المشاركة المجتمعية اليوم بدمياط

تجدد اعتصام خريجى المشاركة المجتمعية اليوم بدمياط

جدد خريجى المشاركة المجتمعية بمحافظة دمياط وقفتهم الاحتجاجية ظهر اليوم الاثنين أمام ديوان عام مديرية التربية والتعليم بدمياط. وذلك اعتراضا على عدم تعيينهم وإحساسهم بالظلم بعد ظهور نتيجة التظلمات وكذلك لوجود تزوير فى أوراق المعينين الجدد.

وكان  الخريجون قد تظاهروا أكثر من مرة أمام ديوان عام محافظة دمياط وقد وعدهم المحافظ بتعيينهم . وبالفعل صدر قرار بتعيين 936 مشاركا مجتمعيا فعليا ثبت عملهم من قبل داخل المدارس الحكومية حسب قرار اللواء محمد على فليفل الصادر يوم 31 / 12 / 2011 بتعيين المشاركين الفعليين جميعا ؛ حيث فوجئ هؤلاء الخريجون بأن كشوف التعيين المعلنة  نسبة التزوير فيها تصل الى 90% من خارج المشاركين.

وقال أحد المدرسين إن مدرسة ما فى قرية كفر المياسرة بها 35 مدرس لغة انجليزية حسب القوائم المعلنة وأخرى بها 80 إخصائيا اجتماعيا وأحد الموجودين فى الكشوف تخرج سنة 2010 وتاريخ المشاركة المجتمعية 2009 أى قبل تخرجه ، واعترضوا أيضا على معيار الاختيار حيث كان المتفق عليه هو الأقدم بينما ما تم تطبيقه وفقا للقرار الصادر عن محافظ دمياط كان التعيين 1000 مشارك مجتمعى أصبح 500 مشارك فقط  و 600 من القوى العاملة  وقد طلب الخريجون عدة طليات منها  تعيين 936 مشاركا مجتمعيا ووقف التعامل مع القوى العاملة لحين تعيين المشاركين المجتمعيين .وسرعة تنفيذ المطالب .

وقد هدد المتظاهرون بالدخول فى اعتصام مفتوح أمام ديوان عام محافظة دمياط إذا لم يتم العمل على تنفيذ مطالبهم بشكل سريع وواضح وحسب المتفق عليه مسبقا.

 

مقالات ذات صلة