تأييد واسع لجولات مرشحى الاخوان الانتخابيه بدمياط

تأييد واسع لجولات مرشحى الاخوان الانتخابيه بدمياط

تأييد واسع لجولات مرشحى الاخوان الانتخابيه بدمياط

استقبل أهالي محافظة دمياط جولات مرشحي الإخوان الانتخابية بالترحاب والتأييد و التي تواصلت اول أمس السبت في مختلف دوائر المحافظة ومناطقها.
ولاقت مسيرة السيدة اعتماد زغلول- مرشحة الإخوان المسلمين عن مقعد “الفئات” دمياط بـ”كوتة المرأة”- احتشاد أهالي قرى أم الرضا القديمة والجديدة والركابية وجمصة البلد؛ لاستقبالها والترحيب بها، وصاحب الأهالي مسيرتها حتى الختام في مدينة كفر البطيخ.
وبدأت الجولة من قرية أم الرضا بعد أداء صلاة العصر بالمسجد الكبير بالقرية، وجالت القرية سيرًا على الأقدام؛ حيث خرج أهالي القرية رجالاً ونساءً وأطفالاً لاستقبالها بحفاوة بالغة، وأبدَوا سعادةً كبيرةًَ بوجود مرشحة الإخوان وسطهم.
وتوجَّهت المسيرة إلى قرية أم رضا الجديدة؛ لتجول في أرجاء القرية بالسيارات، وسط التفاف جماهيري كبير، ومنها إلى قرية جمصة البلد ثم الركابية.
وبعد أداء صلاة المغرب بالمسجد الكبير بوسط القرية خرج الجميع إلى مؤتمر حاشد أمام المسجد، وفيه تمَّ عرْض فليم تسجيلي للتعريف بالمرشحة، وعرض صور الفساد في مصر، قبل أن تتحدث اعتماد زغلول عن الإصلاح وسُبل منع التزوير، والمشكلات التي تخص البلدة من الصرف الصحي ورصف الطرق، موضحةً برنامجها الانتخابي لحلها. ثم انطلقت المسيرة إلى مدينة كفر البطيخ من مسجد راشد بعد صلاه العشاء، وجابت شارع الوحدة الاجتماعية وسط ترحاب من أهل المدينة، ومنه إلى مقهى المرسي؛ حيث كان من المقرر أن تلقي اعتماد زغلول كلمةً هناك، ولكن احترامًا منها لأحد المرشحين الذي كان يقوم بجولة في نفس المكان لم تلق كلمتها، واتجهت المسيرة إلى شارع الثلاثيني، ومنه إلى ميدان الجمعية؛ حيث كان بانتظارها مؤتمر؛ لكي تتحدث فيه مع الناس بشكل مباشر.وتحدثت عن دور المرأة في الانتخابات ودورها في الإصلاح والتغيير، ولفتت إلى صور الفساد التي وصلت إليها البلاد؛ من بطالة وعنوسة وغلاء، مع توضيح دور الناس في الإصلاح.

تأييد واسع لجولات مرشحى الاخوان الانتخابيه بدمياط

تأييد واسع لجولات مرشحى الاخوان الانتخابيه بدمياط

كسبة
ونظَّم النائب محمد كسبة، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين عن مقعد “العمال” بدائرة فارسكور والمرشح على المقعد نفسه، جولةً انتخابيةً بقرية أولاد خلف، تبعها بأخرى بين أهل بلدته على مقهى شلاطة بالسوق القديم؛ حيث أوضح الإنجازات خلال الدورة البرلمانية السابقة والمأمول من برلمان 2010م، لافتًا إلى أهمية الصوت الانتخابي وتكاتف المواطنين لوقف الفساد.ورحَّب كسبة خلال مسيرته ببعض المرشحين الآخرين الذين وُجدوا بالقرية في الوقت نفسه، وقال: نحن في منافسة شريفه يغمرها الحب، ولن يبقى بيننا سوى العلاقات الطيبة والأخوَّة في الله.
وجدَّد الأهالي إعلان تأييدهم للنائب، وردَّدوا هتافاتٍ منها: “انت النائب الأمين.. على قضايا المساكين”، “كسبة كسبة واعتماد.. ضد الظلم والفساد”.

د. عمارة
وواصل الدكتور سعد عمارة، مرشح جماعة الإخوان المسلمين في دائرة الزرقا على مقعد (الفئات)، جولاته الانتخابية في مدينة السرو والزرقا؛ حيث استقبلته هتافات التأييد من الجماهير التي احتشدت للترحيب بعمارة.وألقى د. سعد كلمةً في ميدان النافورة أوضح فيها ما تعانيه الدائرة من نقص في المدارس، مثل مدرسة التجارة والمدارس القديمة المتهالكة، ومشكلة رغيف العيش، مطالبًا الجماهير بالعمل للإصلاح باستخدام حقهم الانتخابي والعمل لوقف التزوير.ووصلت المسيرة إلى مدينة الزرقا من عند كوبري المركز، لتجوب شارعها الرئيسي، متجهةً إلى نقطة الانطلاق عند شارع الكورنيش؛ حيث التقت مسيرة اعتماد زغلول؛ ليستكملا الجولة في شوارع الزرقا؛ حيث احتشد الأهالي للاستماع إلى كلمة للدكتور سعد عمارة تحدث فيها عن المشكلات التي يعانيها الشعب من بطالة وعنوسة وأزمة غلاء وغيرها، فيما أوضحت اعتماد زغلول أن الأمل في تغيير المواطن وعمله للإصلاح.

5 آلاف
ولليوم الثاني على التوالي أقام المهندس صابر عبد الصادق، مرشح الإخوان المسلمين بالدائرة الأولى “الفئات”، حفلاً لأهالي مركز دمياط؛ حيث وزَّع جوائز مسابقة عيد الأضحى المبارك في حفل كبير، شارك فيه نحو 5000 مواطن من أبناء مركز دمياط.
وتحدَّث عبد الصادق عن الإيجابية من خلال قصة سيدنا إبراهيم عليه السلام، ومعه سيدنا إسماعيل عليه السلام، ودور المواطن في الإصلاح وبذله من أجل تحقيق التغيير المنشود.

مقالات ذات صلة