بيان عصام سلطان لنفى وجود عدوة مع الاخوان المسلمين

بيان عصام سلطان لنفى وجود عدوة مع الاخوان المسلمين

بيان عصام سلطان لنفى وجود عدوة مع الاخوان المسلمين

أصدر السيد عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس الشعب بيانا أمس نفى فيه وجود أية عداوة بينه و بين الإخوان المسلمين.

جاء ذلك في البيان ردا على مقالة الكاتب حمدي رزق فى صحيفة “المصري اليوم” و التى تحمل عنوان “عصام عدو الاخوان”.

وقال سلطان:”لا يوجد أى عداوة بيني وبين أى فصيل سياسى فى مصر فكيف بالإخوان المسلمين؟ الذين عاشوا فى قلب الحركة الوطنية منذ نشأتهم ضد الاحتلال ثم ضد الاستبداد ونالهم فى ذلك الكثير من الأذى والعنت والتنكيل والاضطهاد، وبالتالى فإن عداوتى فقط هى موجهة لأعداء مصر الذين لا يريدون لها قرارا ولا استقرارا.”

وأوضح أن ما حدث فى انتخابات مجلس الشعب الماضية وخاصة فى دائرة دمياط، هو من قبيل المنافسة الانتخابية التى ينبغى تجاوزها إلى مساحات اتفاق واسعة مع باقى الأحزاب السياسية وفى مقدمتهم حزب الحرية والعدالة .

واضاف:”لا أتصور إطلاقا أن مهمتى أو مهمة غيرى من النواب داخل البرلمان هى “الفضح والإحراج” لأى فصيل سياسى وسوف يقاس نجاحنا داخل البرلمان بمدى تعاونا فى إنجاز مهمتى الرقابة والتشريع لمصلحة المصريين الذين انتخبونا جميعاً فأصبحنا نمثلهم كلهم وليس بعضهم .”

واشار الى انه يعلم أن الإخوان لا يخشونه كما ذكر حمدي رزق في مقاله وإنما يحبونه، مؤكدا ان صلته بهم لم تنقطع يوما من الأيام.

وقال سلطان لرزق في بيانه: “أخى الكريم حمدى رزق أعلم أن العنوان هو ملك للصحفى والصحيفة ولكن كلمة “عدو” التى استخدمتها كانت قاسية للغاية ..!”

 

مقالات ذات صلة