بعض المشادات فى عدد من لجان الدائرة الثانية بدمياط

بعض المشادات فى عدد من لجان الدائرة الثانية بدمياط

بعض المشادات فى عدد من لجان الدائرة الثانية بدمياط

شهدت جولة الإعادة بمحافظة دمياط بعض المشادات بين أنصار الحزبين المتنافسين حزب الحرية والعدالة والنور السلفى أمام بعض اللجان بالدائرة الثانية . خاصة فى الزرقا والسرو، كما شهدت الدائرة بوادر تحالف بين عمران مجاهد المرشح المستقل عمال ومحمد الفلاحجى مرشح الفئات عن الحرية والعدالة.

كما شهدت لجان 645 و649 بفارسكور تدقيقا أمنيا من قبل الشرطة والداخلية للتعرف على هوية الناخبات من المنتقيات اللاتى يدخلن اللجان للإدلاء بأصواتهن، وفى مركز كفر سعد قامت القوات المسلحة بإبعاد أكشاك الدعاية التى زرعت أمام اللجان.

وشهدت قرية النجارين التابعة للدائرة الثانية إقبالا ملحوظا من الناخبين، لأنها مسقط رأس وليد سماحة مرشح الفائت عن حزب النور، وقام أنصاره بتكثيف الدعاية الانتخابية لصالحة وطرد مندوبين المرشح محمد الفلاحجى مرشح فئات الحرية والعدالة وعمران مجاهد المرشح المستقل على مقعد العمال، وذلك فى لجان 774 و775و776 ولكن أمكن عودة الاستقرار إلى اللجان لاستكمال عمليات التصويت.

من جانب آخر، كثف أنصار محمد الفلاحجى مرشح الحرية والعدالة فئات من الدعاية الانتخابية، ومرت سيارات تحمل مكبرات صوتية لدعوة الناخبين إلى التوافد على اللجان للإدلاء بأصواتهم لصالحه، فيما أعلن حزب الوسط بدمياط عدم مساندته لأى من التيارات المتنافسة، وترك الحرية الكاملة لأعضائه لاختيار من يناسب كل منهم دون تدخلات حزبية.

مقالات ذات صلة