بصل يتهم مرشح الإخوان بتزوير رمزه الانتخابى بدمياط لتضليل الناخبين

بصل يتهم مرشح الإخوان بتزوير رمزه الانتخابى بدمياط لتضليل الناخبين

بصل يتهم مرشح الإخوان بتزوير رمزه الانتخابى بدمياط لتضليل الناخبين

تقدم ضياء على بصل المرشح المستقل عن الدائرة الأولى بندر ومركز دمياط ببلاغ ضد مرشح الإخوان المسلمين بدمياط المهندس صابر عبد الصادق، والذى يحمل رقم 4918 بقسم ثان دمياط يتهمه فيه بتزوير رمزه الانتخابى وذلك لتضليل الناخبين.
أوضح بصل أنه أثناء قيامه بمسيرة انتخابية مساء اول أمس الخميس، فوجئ ببعض الصور والكروت الدعاية الانتخابية التى تحمل صورته، ولكنها تحمل الرمز الانتخابى (التليفون) رغم أن رمزه الانتخابى هو السمكة، ورمز التليفون يخص مرشح الإخوان.
أكد بصل فى أقواله إن مرشح كتلة الإخوان وأنصاره قاموا بتزوير هذا الرمز لكسب تأييد وتعاطف البسطاء من الناخبين الذين يريدون منحه أصواتهم الانتخابية، ولكنهم لا يجدون القراءة أو الكتابة ويعتمدون على الرمز الانتخابى. جدير بالذكر أن المعركة الانتخابية تشهد منافسة ساخنة بين بصل ومرشح الإخوان، وذلك على خلفية فوز مرشح الإخوان على بصل فى دورة عام 2000 بفارق 23 صوتا فقط، الأمر الذى حول المعركة الانتخابية فى الدائرة الأولى إلى معركة أخذ بالثار.

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. سامي المليجي
    28 نوفمبر 2010 في 7:03 ص

    الحكاية ان رمز التليفون كان لصياء بصل في 2005 وفي انتخابات 2010 اصبح لصابر عبد الصادق

  2. سامي المليجي
    28 نوفمبر 2010 في 7:00 ص

    الحكاية ان رمز التليفون كان لضياء بصل في 2005 والان هو لصابر عبد الصادق في 2010

  3. سامي المليجي
    28 نوفمبر 2010 في 6:58 ص

    مرشح الاخوان صادق عبد الصادق لم يزور الرمز الانتخابي لضياء بصل ولكن رمز التليفون كان رمز ضياء في عام 2005 ونحن الان في 2010 والرمز انتقل الى صابر عبد الصادق والراجل لم يزور ولا حاجة لذا لزم التنويه