اهالي الرطمة يستعدون لإغلاق الطريق العام لمدينة عزبة البرج

 

اهالي الرطمة يستعدون لإغلاق الطريق العام لمدينة عزبة البرج

اهالي الرطمة يستعدون لإغلاق الطريق العام لمدينة عزبة البرج

شهد عصر يوم امس الجمعة تجمهر عدد من أهالي قرية الرطمة على طريق العام المؤدي لمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط. استعدادا لقطع وتوقف الحركة على الطريق المؤدى إلى عزبة البرج احتجاجا على قيام بعض الأشخاص من قرية الشيخ درغام بالاعتداء على محمد غريب .ج تاجر أسماك بعزبة البرج وأحد أبناء قرية الرطمة، حيث قام المعتدون بطعنه عدة طعنات فى رأسه ووجهه وتم نقله إلى مستشفى عزبة البرج لتلقى العلاج.

أرجع أهالى الرطمة سبب الاعتداء على أحد أبناء القرية إلى تصفية حسابات وثأر بين أهالى الرطمة والشيخ درغام على خلفية مقتل حمادة زقزوق ابن الشيخ درغام والذى توفى على يد أبناء قرية الرطمة شهر أغسطس الماضى وقاموا بحرق جثته والتمثيل بها بعد اتهامهم له بممارسة أعمال بلطجة وفرض سيطرة ونفوذ على أبناء القرية وقيامه بقتل أحد أبنائها.

أكد أهالى الرطمة المحتجون أن قطع الطريق وسيلة للضغط على الشرطة لضبط الخارجين عن لقانون وباقى أنصار وأتباع حمادة زقزوق مؤكدين أنه بالرغم من تمركز قوات للشرطة منذ وقوع حادث مقتل الزقزوق إلا أنهم لا يتدخلون ولا يسعون فى ضبط العناصر الإجرامية بالمنطقة الأمر الذى أصبح يمثل خطرا على حياتهم وحياه أبنائهم.

 

مقالات ذات صلة