انقطاع الكهرباء المتكرر في محافظة دمياط واثره علي صناعاتها

انقطاع الكهرباء المتكرر في محافظة دمياط واثره علي صناعاتها

انقطاع الكهرباء المتكرر في محافظة دمياط واثره علي صناعاتها

نشرت جريدة اليوم السابع تقريرا حول تعدد شكاوى المواطنين في محافظة دمياط من انقطاع الكهرباء لفترات طويلة سواءا بالليل أو بالنهار ، والذي أثر بالسلب علي قطاع كبير من الصناعات والحرف في المحافظة.

تعددت شكاوى أهالى دمياط من تكرار انقطاع الكهرباء فى كافة القرى والمدن بصورة ملفتة للانتباه وغير مسبوقة، حيث تعطلت معظم الورش والمصانع عن العمل منذ مساء الأمس الجمعة.

كما تعطلت معظم أجهزة التكييف والمراوح الهوائية مع ارتفاع درجات الحرارة الأمر الذى أثار غضب العديد من الأهالى الذين قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية بميدان الساعة مساء أمس الجمعة وطالبوا المسئولين بسرعة التدخل وإيجاد حل سريع، وهتف المواطنون أمس “اقطع فى التيار خلى الدنيا تولع نار والعيشة مرار فى مرار وده ذنب الطيار”، يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الأهالى أن جميع أرقام التليفونات الخاصة بخدمة العملاء مرفوعة من الخدمة ولا تتلقى شكاوى المواطنين.

كما أكد البعض أنهم حاولوا الاتصال بالمهندس محمود الشويحى، رئيس قطاع كهرباء دمياط لتوصيل شكواهم ألا أنه أغلق محمولة أو يمتنع عن الرد.

ووجه أهالى دمياط رسالة إلى محافظ دمياط من خلال مواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت يطالبوا فيه بسرعة إيجاد حل لإنهاء أزمة الكهرباء خاصة وأن دمياط بلد حرفى ومعظمها ورش لصناعة الأثاث.

كما دعت حركة شباب اتحاد دمياط المواطنين للامتناع عن دفع فواتير الكهرباء عن شهرى يوليو وأغسطس حتى تعود الخدمة إلى طبيعتها.

مقالات ذات صلة