انقاذ سيدتين من انهيار منزل بشارع صلاح الدين بمدينة دمياط

انقاذ سيدتين من انهيار منزل بشارع صلاح الدين بمدينة دمياط

انقاذ سيدتين من انهيار منزل بشارع صلاح الدين بمدينة دمياط

استيقظت محافظة دمياط اليوم السبت على حادثة أصابت أحد عقارات شارع صلاح الدين بمدينة دمياط. حيث انهارت واجهة منزل مكون من ثلاثة طوابق بالكامل بشارع صلاح الدين بمدينة دمياط وتم إنقاذ سيدتين كانتا بالمنزل بمفردهما.

كانت شرطة النجدة بدمياط قد تلقت بلاغا صباح اليوم السبت من بعض الأهالي بسقوط واجهة أحد المنازل بشارع صلاح الدين بدمياط أمام دار المناسبات حيث انتقل العقيد سامح صقر نائب مأمور قسم ثان دمياط والرائد محمد الشناوي من الحماية المدنية والمهندسين أحمد هجرس وأحمد جلال من مجلس مدينة دمياط.

وتبين أن المنزل ملك ورثة حامد العراقي ويضم ثلاث طوابق وهو من المنازل القديمة بالمنطقة وتم إنقاذ سيدتين وهما سهير رجب الحناوي 55 سنة وسعاد زكريا الجمل 63 سنة كانتا تقيمان بالمنزل بمفردهما .

وسقطت واجهة المنزل بالكامل واتضح أن المنزل من المباني القديمة المبنية بالمونة المثلثة ويقوم مجلس المدينة بمعاينة المباني المجاورة للتأكد من سلامة حالتها من عدمه ، يأتي هذا في مسلسل سقوط المباني القديمة والآيلة للسقوط والتي صدرت لها قرارات إزالة ولا يتمكن مجلس المدينة من إخلائها وتنفيذ قرارات الإزالة وهي بالمئات في دمياط .

 

مقالات ذات صلة