انطلاق بطولة الجمهورية للدراجات اليوم

انطلاق بطولة الجمهورية للدراجات اليوم

انطلاق بطولة الجمهورية للدراجات اليوم

تنطلق بطولة الجمهورية للدراجات اليوم الخميس على طريق بورسعيد دمياط الدولى، حيث يشارك فى البطولة 12 نادياً منهم أندية طلائع الجيش، الإنتاج الحربى، 6 أكتوبر، المؤسسة العسكرية بالسويس، هيئة قناة السويس، بنى سويف الرياضى، التجارة بالسويس، الغريب بالسويس، النصر للبترول، استاد المنصورة.تستمر البطولة لمدة يومين، ومن المقرر أن تبدأ اليوم الخميس مرحلة الفردى العام بينما تنطلق غداً مرحلة فرق ضد الساعة.
تأتى أهمية هذه البطولة من منطلق، أنها تقام مرة واحدة فى الموسم، بالإضافة إلى أن درجاتها تضاف إلى المجموع الكلى لطلاب الثانوية العامة على اعتبار أنها من ضمن الدرجات التى تدخل فى نطاق الحافز الرياضى.
يحضر البطولة كل من أيمن على رئيس لجنة المسابقات وحمدى محمود رئيس لجنة الحكام، فيما يديرها تحكيمياً محمد أبو نازل، كمال عبد الظاهر، علاء مردان ومدحت الطويل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مياه المطر
    28 يونيو 2011 في 11:14 م

    أجمل صورة تمنيت ان اراها ليرى العالم كله ان شبابنا ورجالنا كيف يفكرون فى قضاء أوقاتهم و كما أن الوطن غالى والتراب غالى كذلك الحفاظ على الصحة وأن هذا الشعب لايرمى نفسه ابدا للتهلكة الشباب والاطفال هم مستقبلنا العامر بكل الثقة والارادة لان ممارسة لغة التعامل مع الدراجة لها رؤية ومنهج خاص يجب مدارسته لانه يدخل فى مجال رحلات السفارى المطلوب اليوم وأمس وغدا تحيا جمهورية مصر العربية