انضمام عمال الصرف الصحى إلى قائمة احتجاجات 2011 بدمياط

انضمام عمال الصرف الصحى إلى قائمة احتجاجات 2011 بدمياط

انضمام عمال الصرف الصحى إلى قائمة احتجاجات 2011 بدمياط

وجاء دور عمال الصرف الصحى بمحافظة دمياط ليعتصموا ويحتجوا للمطالب بتنفيذ مطالبهم التى سبق وتقدموا بها لمحافظ دمياط اللواء محمد على فليفل !!!

وذلك أسوة بما حدث مسبقا مع كل من الأطباء والصيادلة والممرضات والممرضين ووحدات الاسعاف السريع وعمال وموظفى التليفونات وشركة مياه الشرب… القائمة طويلة ولا أريد أن أغفل عن فئة منهم لأهمية سرد الحقائق ….!

فنجد أن مساء أمس السبت وكأن عام 2011 أبى إلا أن يشهد على اعتصام كافة فئات الموظفين والعمال بمحافظة دمياط بمختلف مراكزها وقراها ؛ قام ما يقرب من 50 عاملا من عمال شركة الصرف الصحى بمركز الزرقا بمحافظة دمياط بتعطيل العمل داخل المحطة والتجمهر داخلها ، وذلك اعتراضا على تجاهل مطالبهم بالتثبيت بعد أن أمضوا أكثر من 3 سنوات فى العمل، فيما تم توقيع عقود لمدة 6 أشهر لعمال شركة القاهرة الكبرى، بعد أن انتهت عقود عملهم يوم السبت .

وأكد العمال المحتجون أن عمال القاهرة الكبرى سيحصلون على مميزات لم تتوافر لهم، وهى الإجازات والحوافز وزيادة الراتب إلى 1500 جنيه فى الوقت الذى لا يتعدى راتبهم 450 جنيها.

أضاف العمال المحتجون أنه من تم توقيع عقود معهم من خارج دمياط وان دمياط أولى بأبنائها. وأكد المحتجون أنهم مستمرون فى الإضراب وتوقف العمل بالمحطة حتى يتم النظر فى شكواهم، ومن ناحية أخرى هرع عدد من الأهالى إلى منطقة المحطة بعد ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحى بالبيارات وخرجت المياه إلى الشوارع.

مقالات ذات صلة