انصار النائب الوفدى عمران مجاهد يستقبلون براءته بالزغاريد

النائب عمران مجاهد

النائب عمران مجاهد

استقبل أنصار النائب الوفدى عمران مجاهد خبر برائته من التوقيعات المزورة الواردة بتقارير العلاج على نفقة الدولة بالزغاريد وتوزيع “الشربات والحاجة الساقعة” على أهالى دائرة الزرقا بمحافظة دمياط.

وأكد مجاهد فى اتصال هاتفى لـ”اليوم السابع” أنه يختبئ حاليا بمدينة دمياط بعيدا عن أنصاره ومرشحيه الذين يريدون تنظيم مسيرة حاشدة له، احتفالا ببراءته من التوقيعات المزورة فى قضية العلاج على نفقة الدولة، وهى القضية الوارد بها مخالفات لـ 14 نائبا بالشعب والشورى بإصدار تقارير طبية بالمخالفة لبروتوكول العلاج على نفقة الدولة.

وأوضح عمران أن براءته من التوقيعات تنفى عنه كل الادعاءات المنسوبة إليه، مؤكدا أن السبب الرئيسى وراء الزج باسمه فى القضية هو المشاكل القائمة بينه وبين الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة.

وطالب مجاهد بالكشف عن التوقيعات المجهولة الواردة بتقرير الطب الشرعى لبيان الأشخاص الحقيقين المتورطين فيها، من أجل الحصول على تقارير طبية بالمخالفة للقانون ومحاسبتهم جنائيا.

كانت التقارير الرقابية أكدت وجود توقيعات مزورة لمجاهد على التقارير الطبية ما دفع النيابة لاستكتابه وإرسال توقيعه إلى مصلحة الطب الشرعى لمضاهاته بالتوقيعات المزورة، وجاءت نتيجة التقرير فى مصلحة مجاهد وأثبتت براءته.

مقالات ذات صلة