انتخابات بيطريون لنهضة مصر بنادى المهندسين بدمياط

انتخابات بيطريون لنهضة مصر بنادى المهندسين بدمياط

انتخابات بيطريون لنهضة مصر بنادى المهندسين بدمياط

عقد أمس بنادى المهندسين بمدينة دمياط مؤتمرا انتخابيا لقائمة “بيطريون لنهضة مصر” شرف المؤتمر بحضور د. سامى طه المرشح لمنصب النقيب العام للأطباء البيطريين، ود. أحمد شوقي عماشة مرشح النقيب للنقابة الفرعية بدمياط ، وعدد من المرشحين للنقابة العامة والنقابة الفرعية.

والقي د.أحمد شوقى، المرشح على مقعد نقيب بيطريين دمياط كلمة عن برنامجه الانتخابي حيث يسعى للتعاون مع النقابة العامة لاستكمال المشروع الذي بدأته النقابة الفرعية لإعادة تكليف الأطباء البيطريين وتثبيت الأطباء المؤقتين ، والعمل على إصدار القانون الخاص بإشراف كامل للأطباء البيطريين على مزارع الإنتاج الحيواني والدواجن والسمكي ، والعمل على تحسين دخول الأطباء البيطريين من خلال صرف الميزة 100% وحافز الأداء 200%.

و أشار د. سامي طه النقيب العام إلي أن برنامج قائمة بيطريون من اجل نهضة مصر يرتكز على ثلاثة محاور رئيسية أولها كرامة الطبيب عن طريق إعادة تكليف الأطباء البيطريين ورفع كفأتهم علميا وعمليا ودعم الأطباء العاملين بشركات الأدوية لنيل حقوقهم.

وأكد على أن برنامج القائمة يسعى الى توفير غذاء امن وصحي للمواطن من خلال العمل على زيادة الإنتاج والثورة الحيوانية والسمكية لتحقيق الاكتفاء الذاتي والسعي إلى التصدير بدلا من الاستيراد والتنسيق بين مؤسسات المجتمع المدني والجهاز التنفيذي والنقابة بما يحقق امن وسلامة المذابح والإشراف البيطري الكامل عليها.

مقالات ذات صلة