اليوم الثالث لعصيان أطباء مستشفي كفر سعد

اليوم الثالث لعصيان أطباء مستشفي كفر سعد

اليوم الثالث لعصيان أطباء مستشفي كفر سعد

واستمر إضراب أطباء وممرضي وعاملي مستشفى كفر سعد المركزي بدمياط  ودخل ليومه الثالث. وارتفعت أصوات الأطباء لرفضهم كافة المحاولات لإقناعهم بتعليق عصيانهم عن العمل.

ورغم تدخل جمع قيادات المحافظة إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل حيث ما زال الأطباء والممرضون يرفضون استقبال أى حالة مرضية وفتح أقسام المستشفى كذلك يرفضون استقبال اى حالة من سيارات الإسعاف.

حيث يحضر المرضى والمصابون إلى المستشفى ويظلوا أمام البوابة، طالبين النجدة لكن دون جدوى الأمر الذي يضطرهم في النهاية إلى الاستسلام والعودة إلى منازلهم بعد التعب مع حرارة الجو والصيام .

ومن الحالات التى تم رصدها داخل المستشفى سيده كانت فى حالة وضع ونزفت بعد الولادة وجاءت بسيارة الإسعاف إلى المستشفى فتركت على البوابة ولم يستقبلها أحد حتى فارقت الحياة.

في حين تم رصد  شاب آخر من قرية كفر سليمان البحري حضر بوالدته التي كانت تحتضر، وطلب إنقاذها لكن لم يسعفه أحد فتوجه إلى الأطباء فى مكتب مدير المستشفى وظل يتوسل لهم ويقبل أيديهم ولكنهم رفضوا توسلاته مما أخرجه عن شعوره وصرخ فيهم أنتم كفرة ولستم أطباء فما كان منهم إلا أن أغلقوا عليه الباب وانهالوا عليه ضربا .

 

مقالات ذات صلة