المريخ يطلب شراء عقد الحضرى رسميًا اليوم بـ500 ألف دولار

المريخ يطلب شراء عقد الحضرى رسميًا اليوم بـ500  ألف دولار

المريخ يطلب شراء عقد الحضرى رسميًا اليوم بـ500 ألف دولار

يعقد ظهر اليوم عادل أبوجريشة عضو مجلس إدارة نادى المريخ السودانى جلسة مع طارق غنيم عضو مجلس إدارة نادى الزمالك للتفاوض بشكل نهائى، حول انتقال عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأبيض بدءًا من الموسم المقبل الذى سينطلق فى مارس 2011.
قال عادل أبوجريشة : سأعقد جلسة مع المهندس طارق غنيم بعد الواحدة ظهر اليوم لحسم أمر انتقال عصام الحضرى حارس مرمى الزمالك بشكل نهائى، عقب مرونة المفاوضات التى وصلت إلى 500 ألف دولار لشراء العقد.
أضاف: طلب مسئولو الزمالك مهلة للتفكير خلال اجتماع مجلس الإدارة، الذى سيعقد فى الثالثة عصر الاثنين ومعرفة رأى الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق، حتى تتم الصفقة.
أشار أبوجريشة إلى أن المفاوضات جارية بشكل جدى لرغبتنا فى ضم الحضرى، لأننا نراه الحارس المناسب خلال المرحلة المقبلة مع الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده الكابتن حسام البدرى، وستصل المفاوضات خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل سريع.
وأوضح: الحضرى يمتلك تصريحًا بالجنسية السودانية أثناء التفاوض فى المرة الأولى مع مسئولى الاسماعيلى، إلا أن مغالاتهم هى السبب فى عدم إتمام إنتقال الحارس لصفوف المريخ، لكن حان الوقت لأن يحرس مرمى بطل السودان.
وأنهى تصريحاته: قدمنا عرضًا بمليون جنيه مصرى نظير استعارة الحارس، لأن الزمالك اشتراه من الاسماعيلى بـ2,5 مليون جنيه لمدة ثلاث سنوات والعرض الذى قدمناه لمدة موسم هو الأنسب لضمه.
أما عصام الحضرى، فقال: العلاقة مع الزمالك وصلت إلى طريق مسدود، ولم يعد الوقت فى صالحنا وعلى المسئولين التوصل لأتفاق مع نظرائهم فى المريخ حتى يستفيدوا ماليًا.
أضاف الحارس الدولى: بشراء عقدى من الزمالك سيستفيدوا كثيرًا لأننى لم أحصل إلا على 400 ألف جنيه مصرى، وسيتحمل مسئولو المريخ قيمة الـ100 ألف دولار التى نص عليها عقد انتقالى من الاسماعيلى إليهم.
وأكد أنه يرغب فى اللعب للمريخ السودانى مع جهازه الفنى المصرى الجديد، ولابد أن نرتقى بالمفاوضات لأننا لسنا صغارا والتوصل لإتفاق ببيعى أفضل من عدم الأستفادة منى خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن عصام الحضرى وزوجته تواجدا مع عادل أبوجريشة وبعض أصدقائه بفندق سميراميس المطل على النيل، لزيادة أواصر الترحاب بين اللاعب والمسئول المفوض من نادى المريخ السودانى.

مقالات ذات صلة