اللواء عصمت رياض ينفى تلقيه تعليمات بضرب المتظاهرين

اللواء عصمت رياض ينفى تلقيه تعليمات بضرب المتظاهرين

اللواء عصمت رياض ينفى تلقيه تعليمات بضرب المتظاهرين

نفى اللواء عصمت رياض، مدير أمن دمياط، تلقيه أية تعليمات من وزارة الداخلية بضرب المتظاهرين بالرصاص الحى فى تظاهرات أحداث يناير، وأكد أن ما ورد إليه من تعليمات كانت استخدام المياه والقنابل المسيلة للدموع فقط.
جاء ذلك خلال لقاء رياض مع الإعلاميين ومراسلى الصحف امس الثلاثاء بمقر مكتبه بمديرية أمن دمياط.وأضاف رياض أن دمياط أقل المحافظات التى يوجد بها خسائر بشرية، وأن الأمن فى مختلف القطاعات بدمياط عاد بكامل طاقته.
وأكد على أهمية التنبيه على جميع رجال الشرطة بضرورة حسن معاملة المواطنين وتكثيف دور النجدة فى تلقى البلاغات والتعامل معها بكل جدية وحزم، وكذلك عودة رجال المرور لممارسة عملهم والتصدى لكافة المخالفات، مضيفا أنه قام صباح اليوم بالمشاركة فى حملة مرورية وتم ضبط 3 دراجات بخارية تسير بدون رخصة قيادة وتم التحفظ عليها.
أضاف رياض أن المديرية بكافة تخصصاتها استعدت للتواجد الأمنى بمصيف رأس البر يوم شم النسيم، والذى يبدأ بتكثيف التواجد الأمنى والخدمات الشرطية اعتبارا من بعد غد الخميس وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة.
وعلق رياض على موقفه من التهمة الموجهة له والمحدد النظر فيها بمحكمة دمياط يوم 14 مايو القادم بالتحريض والاشتراك والشروع فى قتل المتظاهرين، أنه يراعى الله فى عمله ولم يعط تعليمات لأى من أفراد الأمن بدمياط لضرب أى متظاهر، والدليل على ذلك هو تواجده أثناء أحداث يناير فى الشارع وبين المتظاهرين، مضيفا أنه يثق فى نصر الله ويثق فى شهادة الشرفاء من أبناء هذا الشعب.

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. adel abdel nasser
    6 نوفمبر 2012 في 2:12 ص

    عاملني اللوأعصمت رياض باحترام ومن هنا اصبح صديقي حتي عتدما نقل لاماكن اخري خارج مدينة نصر وانا استغربت من ادبة في معاملتي وسالت ربما كان من عيلة ناصرية او ابوة كان عضو في الاتحاد الاشتراكي فقالو لالالا لكنة يحترم اولاد العائلات وهو ما زال صديقي الي اليوم

  2. ياسر جابر محمد بقيه
    11 مايو 2011 في 10:31 م

    الراجل ده فعلا نموزج للظابط الشريف لغايه دلوقتي معندوش ملايين ولا عربيات ولا فله زي غيره وفعلا انا عارفه من زمان ملوش في الكوسه وخلافه وبجد انا بتوقع انه يكون وزير الداخليه لانه يستاهل ده وعلي فكره ده متواضع جدا وبجد لو فيه في الداخليه 10زيوه كانو الناس تعمل ثوره تأييد للداخليه ربنا معاك ويكتر من امثالك خلينا نرجع للامان وربنا يخرجكمن المحنه ديه بخير لانك فعلا رجل خير

  3. اشرف البدراوى
    6 مايو 2011 في 11:11 م

    اللواء – عصمت رياض
    رجل يخاف الله جدا وانا اعرفة كويس انة رجل حكيم ومحبوب من الناس
    وان شاء الله ربنا حينصرة لانة فعلا مظلوم