القبض على 52 هارب فى زحمة شم النسيم برأس البر

القبض على 52 هارب فى زحمة شم النسيم برأس البر

القبض على 52 هارب فى زحمة شم النسيم برأس البر

تمكنت الأجهزة الأمنية بدمياط من القبض على 52 هاربا من المحكوم عليهم فى عدة قضايا مختلفة خلال شم النسيم، خصوصا فى مصيف رأس البر، الذي كان الأكثر زحامًا.
بينما تم تحرير 4 قضايا آداب عامة، وتحريض على الفجور، و16 قضية إحراز مواد مخدرة، و16 قضية سلاح أبيض و3 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص، كما تم تحرير 65 مخالفة مرورية لدراجات بخارية بدون ترخيص.
وقد وقع حادث تصادم بين دراجات بخارية فى قرية الحورانى على طريق دمياط فارسكور، أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وأصيب آخر، والمتوفون هم: السعيد خيرى شريف (4 سنوات)، وأحمد محمد إبراهيم (15 سنة) من قرية الحوراني، ومعاذ حسن محمد علي (15 سنة) من قرية ميت الشيوخ، فيما أصيب محمد خيرى السعيد شريف من ميت الشيوخ (15 سنة).
من جهة أخرى يكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض سرقة خزينة المركز الطيى بمستشفى التكامل بالسنانية التابعة للتامين الصحى وبها مبلغ 13 ألف جنيه.
وقد أبلغ المسئولون اللواء عصمت رياض مدير أمن دمياط باكتشافهم سرقة المبلغ صباح اليوم الإثنين وقام الرائد حسين القندقلي رئيس مباحث مركز دمياط ورجال الأدلة الجنائية برفع البصمات من مكان الحادث وما زال البحث جاريا عن الجناة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ايمن الشنشورى
    30 أبريل 2011 في 6:51 م

    تحية تقدير وإعزاز لرجال القوات المسلحة فلولاهم بعد إرادة الله تعالى لكنا فى غيابة الجب وانظروا الى ليبيا واليمن لتعرفوا فضل الله علينا ان جعل القوات المسلحة تنحاز الى الحق وهو الشعب فهؤلاء الأبطال يجب ان نحملهم فوق رؤوسنا وللاسف بحكم منزلى القريب من الإستاد اشاهد بعض الناس يحتكون بالضباط والجنود ويسبوهم بافظع الشتائم انا متأكد أن هؤلاء لايمثلون الشعب الدمياطى الاصيل الوفى ونيابة عن الدمايطة الأصلاء اقدم إعتذارى لهؤلاء الابطال وأؤكد لهم أن هؤلاء لايمثلون الدمايطة باى حال من الأحوال ولكم جميعا تقديرنا واحترامنا