القبض على قاتلى سائق تاكسى دمياط

القبض على قاتلى سائق تاكسى دمياط

القبض على قاتلى سائق تاكسى دمياط

شهد يوم الخميس الماضى حادث مقتل سائق تاكسى يدعى رضا محمد محمود على من السنانية بمحافظة دمياط. وقد عثر على جثته على طريق جمصه الدولى… مما أسفر عن قيام العديد من سائقى التاكسيات بمدينة دمياط بالاحتجاج بسياراتهم يوم أمس الثلاثاء بميدان الساعة بعد صلاة العشاء وذلك اعتراضا منهم على عدم الكشف عن الجناة حتى الآن .

وطالبوا مديرية أمن دمياط بسرعة ضبط المتهمين . والجدير بالذكر أن مديرية أمن دمياط قد أعلنت سابقا أنها نسقت مع مديرية أمن الدقهلية وكفر الشيخ لتكثيف البحث والتحرى حول الواقعة.

الجهد الذى أسفر عن ضبط المتهمين وهما أدهم كمال طلبة 20 سنة عامل من محافظة كفر الشيخ  مركز تلا والسيد عيد كامل 22 سنة صياد من مركز البرلس كفر الشيخ أثناء قيامهما بمحاولة بيع سيارة تاكسي ملك القتيل والتي سرقاها بعد قتله.

بينت التحريات ان المتهمين قاما بالجريمة بناحية أبو ماضي دائرة مركز بلقاس دقهلية بعد أن طلبا من المجني عليه توصيلهما من مدينة رأس البر بالسيارة رقم 5534 أجرة  دمياط وقاما بإيقافه في الطريق وطعناه بآلة حادة (سكين) بالرقبة خلف الرأس بهدف سرقة السيارة.
اعترف المتهمان بارتكاب الحادث وباشرت النيابة التحقيق معهما، وقررت حبسهما احتياطياً في الجناية رقم 2974 لسنة 2012م مركز شرطة بلقاس.

مقالات ذات صلة