القبض على عصابة تسرق السيارات بالإكراه فى دمياط

القبض على عصابة تسرق السيارات بالإكراه فى دمياط

القبض على عصابة تسرق السيارات بالإكراه فى دمياط

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الزرقا بدمياط من ضبط تشكيل عصابى يتكون من عدة بلطجية تخصص فى ممارسة البلطجة وإرهاب المواطنين لسرقتهم باستخدام الأسلحة البيضاء والنارية.

وبدأت فصول الواقعة عندما تلقى مركز شرطة الزرقا بلاغا من مستشفى الزرقا المركزى بوصول أيمن نزيه العربى 35 سنة، سائق ومقيم بدائرة مركز منية النصر دقهلية، مصابا بطلق نارى فى الركبة اليسرى.

وتبين أن الإصابة وراءها كل من إسلام إبراهيم البسيونى 20 سنة، عاطل ومقيم بناحية برمال القديمة دائرة مركز منية النصر، ووليد البدراوى على حسن سالم 24 سنة، عامل ومقيم بعزبة المسيرى دائرة مركز منية النصر، أثناء محاولتهما سرقة سيارة كان يقودها المجنى عليه بناحية عزبة عتيبة دائرة مركز الزرقا، قبل أن يستغيث الأخير بالأهالى الذين لاحقوا المتهمين، وتمكنوا من ضبطهما وأثناء ذلك قام أحدهما بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش لمحاولة الفرار، لكن الأهالى نجحوا فى تسليمهما للمركز.

بعدها تلقى المركز بلاغا آخر من أهالى عزبة عتيبة بقيام بعض البلطجية من ناحية عزبة برمال القديمة دائرة مركز منية النصر بإطلاق أعيرة نارية لإرهابهم نتيجة لقيام أهالى عزبة عتيبة بضبط المذكورين .

وأكدت التحريات أن كلا من أحمد الرفاعى 20 سنة، مقيم بناحية بمبال دائرة مركز منية النصر الدقهلية مسجل جنائيا، وهيثم محمد الشحات 28 سنة، مسجل جنائيا وراء محاولة إرهاب الأهالى، فتم ضبطهما وبحوزتهما فردى خرطوش وطلقات من ذات العيار
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6448 جنح مركز شرطة الزرقا لعام 2011، كما تم تحرير مذكرة ضد المتهمين بمعرفة وحدة مباحث القسم وتم تسليمها للحاكم العسكرى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. محمد السعيد
    23 أغسطس 2011 في 3:34 م

    تمكن اهالى دمياط الابطال الشجعان من القبض عصابه مكونه من خمس اشخاص مسلحين وقد فاموا بخطب شاب فى سيارة ميكروباص وتمكن الاهالى من القبض على العصابه بالكامل واعطوهم علقه تمام سحنه جدا وكسروا المكروباص المستخدم وذلك اليوم فى شارع فكرى زاهر