العملية الانتخابية فى دمياط تسير بصورة طبيعية

العملية الانتخابية فى دمياط تسير بصورة طبيعية

العملية الانتخابية فى دمياط تسير بصورة طبيعية

فى تصريحات له حول العملية الانتخابية فى محافظة دمياط ؛ أكد عصام سلطان، المرشح على رأس قائمة حزب الوسط بدمياط، أن العملية الانتخابية فى دمياط تسير بصورة طبيعية باستثناء بعض المشكلات الإدارية غير المقصودة، ومنها عدم حضور بعض المستشارين بسبب المواصلات التى لم تتيسر لهم بالصورة المناسبة، كما أنهم لا يعرفون أماكن اللجان، إضافة إلى اعتذار بعض الموظفين المنوط بهم الإشراف على اللجان الانتخابية.

وأضاف “سلطان”، أنه لاحظ الاهتمام البالغ من المستشار حازم الشاذلى، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بدمياط، بالعملية الانتخابية وضرورة إنجاحها، كما أشاد بالدور العظيم الذى تقوم به القوات المسلحة فى تأمين اللجان.

وشهدت اللجان الانتخابية اليوم إقبالاً متزايدًا منذ الساعات الأولى للصباح، حيث توافد المئات من الرجال والنساء على مقار اللجان الانتخابية منذ فتح أبواب اللجان للتصويت، كما شهدت اللجان الانتخابية انضباطًا ملحوظًا بسبب التكثيف الأمنى لرجال القوات المسلحة والشرطة، حيث تم تنظيم الناخبين فى صفوف بعد إظهار بطاقات الرقم القومى لهم.

وتم فتح الغالبية العظمى من اللجان فى موعدها القانونى، إلا أن بعض اللجان تأخرت لنصف ساعة أو ساعة، مثل لجان مدارس العنانية والخياطة والسرو وغيرها، بسبب تأخر القضاة فى الوصول إلى اللجان، أو لاعتذار بعض رؤساء اللجان، وقد لوحظ الوجود المكثف لأعضاء حزبى الحرية والعدالة والنور أمام مقار اللجان، منذ الساعات المبكرة.

ومن جانب آخر شكا عدد من مندوبى مرشحى “الثورة مستمرة” من تجاوز بعض أعضاء حزب الحرية والعدالة، وأعضاء حزب النور السلفى، فى تعليق الدعاية الانتخابية أمام مقار اللجان حتى صباح اليوم، إضافة إلى زرع أكشاك أمام أبواب اللجان تقوم بتوجيه الناخبين لاختيار مرشحيهم تحت زعم استخراج بطاقات الرقم الانتخابى.

مقالات ذات صلة