الصرف الصحى وتوصيل الغاز فى اجتماع محافظ دمياط اليوم

الصرف الصحى وتوصيل الغاز فى اجتماع محافظ دمياط اليوم

الصرف الصحى وتوصيل الغاز فى اجتماع محافظ دمياط اليوم

شهد صباح اليوم الأربعاء اجتماع جمع بين السيد محافظ دمياط اللواء محمد على فليفل والمهندس محمد صلاح سعد سكرتير عام المحافظة والعميد فايز شلتوت السكرتير العام المساعد وممثلي قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق والغاز والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

بحث خلاله المقترحات الخاصة بالمسار المناسب لمجمع الانحدار من محطة السنترال القديمة للصرف الصحي حتى المحطة الجديدة . حيث عرض المهندس السيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي مقترحات بعمل دراسات للمحطة القديمة لإعادة تأهيلها واستبدال خط الطرد القديم بخط طرد جديد وعمل غرفة تهدئة مع تطوير المبني القائم وقد اتفق علي إعادة الدراسة وأن يقوم المكتب الاستشاري المختص بمتابعة الوضع علي الطبيعة وإعداد تقرير في هذا الشأن، كما أفاد ممثل الهيئة القومية برفع الأمر للهيئة للدراسة والإفادة .

كما بحث فليفل مع ممثل شركة الغاز إجراءات توصيل الغاز الطبيعي لمنطقة وسط مدينة دمياط، والذي أوضح أنه سيتم توصيل الغاز في المنطقة من شارع الجلاء حتى محطة الصرف الصحي الجديدة وأنه سيتم عمل تنسيق مع الصرف الصحي أثناء التنفيذ دون حدوث أي تعارض وكذلك التوصيل لشارع المحور.

وأضاف ممثل شركة الغاز أنه سيتم توصيل الغاز من مديرية الأمن حتى الطريق الحربي لمسافة 300 متر والتوصيل لمنطقة البصايلة في مسار من الداخل حتى الخروج إلي الطريق المؤدي لعزبة البرج .

 

مقالات ذات صلة